تردد قناة أو إس إن فيرست كوميدي +2 على القمر الصناعي نايل سات إحدى قنوات شبكة OSN على باقة قنوات أوربت شوتايم الشهيرة والأكثر مشاهدة في العالم. تبث القناة الكوميديا ​​المسلية على مدار 24 ساعة بتقنية HD لتستمتع بمشاهدة اهمها واستمتع بالبرامج عبر الشاشة الصغيرة لك في المنزل كل ما هو جديد في عالم الافلام والمسلسلات الدرامية المثيرة والممتعة، تناسب جميع افراد العائلة .

تعتمد قنوات OSN على تقديم كل ما هو حصري على شاشتها المتنوعة. وتجدر الإشارة إلى أن القناة تعرض باللغتين العربية والإنجليزية، حيث تعرض برامج من جميع دول العالم وأعمال فنية متنوعة ومختلفة في العديد من مسلسلاتها على قنواتها، حيث إنها لا تقتصر على قناة واحدة فقط، ولكن OSN Group هي شبكة التلفزيون الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة في العالم.

للاستمتاع بكل ما هو جديد من شبكات OSN المختلفة وأعمالها الفنية الشيقة، يمكنكم الآن مشاهدة OSN First Comedy Two على التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات 201، ومشاهدة أحدث التقنيات وهي تقنية HD للقمر الصناعي. القنوات من خلال التردد الأخير للقناة تجده في الجدول التفصيلي لسهولة ضبط القناة على التردد الصحيح لها وللاستمتاع بمشاهدتها خلال اليوم 24 ساعة دون انقطاع للبرامج المختلفة.

تردد القناة الثانية OSN First Comedy 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

تحرص OSN Networks دائمًا على تقديم كل ما هو جديد وحصري لتظل دائمًا في المقدمة على جميع القنوات المختلفة. تحرص القناة وجميع منسوبيها دائمًا على تطويرها المستمر في تقديم البرامج والأفلام والمسلسلات الدرامية الجديدة المتنوعة، وهذا هو سر نجاحها وجعلها الأكثر مشاهدة بين العديد من القنوات الفضائية المختلفة والمتعددة بمختلف أنواعها. مجالات.