جديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة أنيمال بلانيت” قناة أنيمال بلانيت هي قناة أمريكية متخصصة في عرض العلاقة بين الحيوانات والبشر من خلال عرض مجموعة من الأفلام ومقاطع الفيديو عن الحياة في الغابة. تبث قناة أنيمال بلانيت على العديد من الأقمار الصناعية من جميع أنحاء العالم نايل سات وهوت بيرد وعربسات بدر 5 وأقمار أخرى حول العالم. هي قناة أمريكية مشفرة تعمل بدون تقطيع بشكل مستمر، تعرض أهم مقاطع الفيديو من حياة الغابة للحيوانات المفترسة، كما تعرض قناة أنيمال بلانيت مقاطع ترفيهية ومضحكة لبعض المواقف التي تتعرض لها الحيوانات مع البشر كل هذا والمزيد من خلال قناة أنيمال بلانيت الفضائية على أقمار نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

حول قناة أنيمال بلانيت

قناة Planet Animals الفضائية هي قناة أمريكية تعمل منذ عام 1996 على الأقمار الصناعية. إنها قناة مشفرة تابعة لشركة. تعرض القناة محتواها الذي يحكي علاقة الحيوان بالبشر في الغابة والحياة البرية من خلال بث سلوك الحيوانات مباشرة على الشاشة. تعرض قناة أنيمال بلانيت أيضًا أفلامًا وثائقية وثقافية وأفلامًا عن حياة الحيوان وعالم الطبيعة تحت الماء وغيرها من البرامج المفيدة لجميع أفراد الأسرة للتعرف على العالم الخارجي وعالم الحيوان من خلال تقديمها لجميع البرامج التي تناسب جميع الأعمار المختلفة. مجموعات كل يوم على أساس مستمر.

برامج قناة أنيمال بلانيت

أنيمال بلانيت قناة مشفرة تبث محتواها باللغة الإنجليزية على أقمار نايل سات وعرب سات وهوتبرت وتركسات. لها عدة برامج نقدمها لكم

  • القط لي من الجحيم.
  • كرة الحفرة والإفراج المشروط.
  • قانون الغابة الشمالية.
  • لدغات الحيوانات.
  • الحياة البيطرية.
  • سادة منزل الشجرة.
  • الدهون بلدي كبيرة تتشكل.
  • سكران.

والعديد من البرامج الأخرى على قناة أنيمال بلانيت. كما يعرض أفلاما ثقافية ووثائقية مختلفة عن عالم البحار والنباتات والحيوانات وعلاقته بالإنسان. كما أنه يساعد أصحاب الحيوانات الأليفة على تربية حيوانهم المفضل بطريقة لا تؤثر على الحيوان.

قناة أنيمال بلانيت البث المباشر

تعرض قناة Animal Planet محتواها مباشرة على موقعها الرسمي عبر البث المباشر ليتمكن المشاهدون من متابعة جميع البرامج والأفلام ومشاهدة تقنية HD بجودة عالية من كل مكان في العالم عبر الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت ومتابعة كل شيء. تريد مشاهدتها بأعلى جودة. بالإمكان متابعة جميع أخبار قناة أنيمال بلانيت، ومعرفة مواعيد برنامج قناة أنيمال بلانيت، على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على فيسبوك وتويتر وإنستغرام، ومشاهدة الحلقات التي فاتتك على قناة يوتيوب.

تردد قناة أنيمال بلانيت الجديد

تم تغيير تردد قناة Planet Animals إلى ترددات جديدة على مختلف الأقمار الصناعية مثل عربسات ونايل سات وهوت بيرد وتركسات، وذلك لإظهار المشاهدين بشكل جيد وعالي التقنية، لذلك تم تغيير الترددات إلى ترددات جديدة لـ قوة إشارة البث على الأقمار الصناعية للعرض المستمر طوال اليوم دون تدخل أو تشفير نعرض لك ترددات قناة Animal Planet الفضائية على الأقمار الصناعية المختلفة لضبط جهاز الإرسال الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة جيدة. نعرض لكم التردد الصحيح للعبة Animal Planet بعد التغيير الأخير على الأقمار الصناعية عربسات، و European Hotbird و Nilesat من خلال الجدول التالي

تردد قناة أنيمال بلانيت 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11095 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
عرب سات11766 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن12169 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن10834 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Animal Planet HD”

أنيمال بلانيت منصة مهمة للغاية في عالم الحيوانات والترفيه من خلال التلفزيون. يعمل على تقنية نقل بصري عالية الجودة من خلال عرض أجمل البرامج التي تظهر جمال الطبيعة وحياة الحيوان. تقوم الحيوانات الأليفة بتربية حيواناتها وتقديم النصائح المهمة لها.