جديد على نايل سات وياه سات وهوت بيرد “تردد قناة رووداو تي في” وهي قناة كردية تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية وتعرض أهم الأخبار السياسية والاقتصادية في البلاد وتناقش قضايا المواطنين في كردستان العراق. كما تقدم برامج ترفيهية وثقافية وفنية وغيرها من البرامج المتنوعة التي تهم مشاهدي ومتابعي القناة التي تعد من أشهر القنوات الفضائية في العراق، وذلك بسبب كثرة المتابعين الناطقين باللغة الكردية، اللغة الأولى لقناة Rudaw، ونتيجة لذلك فهي تشهد بحثًا مكثفًا عن تردد قناة Rudaw على الإنترنت.

حول قناة رووداو

رووداو هي قناة إعلامية كردية تمولها وتدعمها رووداو، وتهدف إلى نقل الأخبار والمعلومات حول كردستان والشرق الأوسط بطريقة مهنية ومهنية. شبكة مراسلي Rudaw الواسعة هي مصدر موثوق للمعلومات للجماهير في جميع أنحاء العالم.

تبث قناة رووداو الإعلامية باللغتين الكردية والإنجليزية، وقد أدى ذلك إلى جذب جمهور كبير للقناة من داخل كردستان وكذلك من جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية، في كردستان العراق وتركيا وسوريا وإيران لهجتان رئيسيتان تستخدمهما وسائل الإعلام الصورانية والكرمانجية، وهناك نوعان مختلفان من الأحرف المستخدمة الرومانية والعربية (الآرامية)، تنشر قناة رووداو منتجاتها بكلتا لهجتي اللغة الكردية.

تردد قناة رووداو 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12686 (ح)27500 – 7/8SD
نايل سات10892 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
جلس يا12054 (ح)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن11373 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Rudaw TV”

كيفية استقبال تردد قناة Rudaw الجديد

يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة Rudaw الكردية على الأقمار الصناعية المختلفة باتباع التعليمات التالية لكيفية استقبالها على جهاز الاستقبال.

  1. نضغط على زر “Menu” من خلال جهاز التحكم عن بعد.
  2. ثم نختار “التثبيت” من الخيارات التي تظهر على الشاشة.
  3. نختار “إضافة تردد جديد” ونقوم بتدوين تردد الموجة، والاستقطاب، وعامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تضغط على خيار “بحث” وتنتظر حتى ينتهي البحث عن القناة.
  6. ستجد القناة في قائمة قنوات جهاز الاستقبال مثل Rudaw TV.

قناة رووداو البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة رووداو الفضائية اون لاين من خلال الانترنت عليها والتي تقدم خدمة بث مباشر مجاني، ومشاهدة جميع البرامج التي تعرضها القناة في أي وقت ومن أي مكان.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تردد قناة Rudaw Kurdistan الفضائية على أقمار نايل سات وهوت بيرد وياه سات. في موقعنا ننتظر تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبالكم على تردد القمر الصناعي رووداو أو عبرتم عن آرائكم على القناة بحرية.