تردد قناة روحانيات الجديدة على النايل سات “تردد قناة روحانيات” وهي قناة متخصصة في تقديم برامج العلوم الروحية، ومن المعروف أن هذه العلوم قد اكتسبت أهمية كبيرة من قبل عدد كبير من الناس خاصة في الفترة الأخيرة، يهتم بها الملايين من المشاهدين حول العالم. حيث تعرض القناة طرق مختلفة للتخلص من مشاكل السحر والحسد وعلاج بعض المشاكل التي يعاني منها الناس في حياتهم اليومية، وفي هذا المقال سنعرض لكم المزيد من المعلومات حول هذه القناة ومحتواها، بالإضافة إلى تردده حتى تتمكن من استقباله ومشاهدته في أي وقت.

حول قناة روحانيات

قناة روحانيات هي قناة فضائية متخصصة في تقديم البرامج الروحية ويقدمها نخبة من أكبر العلماء المتخصصين في هذا المجال.

تقدم قناة روحانيات حلولاً لبعض المشاكل من خلال استخدام الرقية الشرعية والقرآن الكريم، ويتم عرض العديد من الحالات وحلها مباشرة على شاشة التليفزيون.

تعمل القناة مجاناً على مدار 24 ساعة، وتهتم بإظهار ما يلفت انتباه المشاهدين وتعرض المشاكل والقضايا التي تهم أكبر عدد من المشاهدين مثل مشاكل الطلاق والعمل وتأخر الزواج وغيرها. المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس.

برامج قناة روحانيات

مجموعة كبيرة من كبار الروحانيين وعمل السحر في القناة، والعديد من البرامج المختلفة تعرض على شاشتها، وكل برنامج متخصص في حل مشكلة معينة ومناقشة موضوع معين، حيث أن علم الروحانيات مليء بالأسرار والعلوم ومجالات مختلفة.

تردد قناة روحانيات الجديد

يمكنكم الآن استقبال تردد قناة روحانية على القمر الصناعي نايل سات، وفي الجدول التالي نوفر لكم جميع البيانات المطلوبة من أجل استقبال أفضل إشارة للقناة ومشاهدتها بجودة عالية دون انقطاع أو تدخل في إذاعة.

تردد قناة روحانيات 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10727 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Rawhanyat TV”.

تحذير قناة روحانيات الفضائية توقفت عن العمل على القمر الصناعي نايل سات.

طريقة استقبال تردد قناة روحانية

لاستقبال تردد قناة روحانية على القمر الصناعي نايل سات، يجب الدخول إلى قائمة الإعدادات من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالريسيفر، ثم الدخول إلى قائمة التثبيت، ثم اختيار القمر الصناعي، ثم الضغط على التثبيت اليدوي، وضبط التردد، الاستقطاب ومعدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ، ثم الضغط على بحث وستظهر القناة في القائمة الرئيسية بعد البحث والحفظ.

قناة روحانيات بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة روحانيات في الوقت الحاضر، لأن القناة لا تزال جديدة وفي مرحلة البث التجريبي، لكن من المتوقع أن تقوم إدارة القناة بتوفير البث المباشر لها على مواقع الإنترنت المختلفة، من أجل التواصل. مع المشاهدين والحصول على أكبر نسبة مشاهدة بين القنوات.

قنوات روحية أخرى

في هذا المقال أظهرنا لكم تردد قناة روحانيات على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى ان تعجبكم القناة ايها القراء الاعزاء وان تكونوا قادرين على استقبالها بسهولة ولكن في حال واجهتكم اي مشكلة في الاستقبال يمكنكم ترك تعليق لنا في اسفل المقال وسنساعدك حلها في أسرع وقت ممكن. .