قناة Music Tropical HD الفضائية على القمر الصناعي عرب سات، وهي من أهم القنوات الغنائية التي تبث العديد من الأغاني المختلفة وتنتشر بين جميع القنوات الأخرى. تبث القناة على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تداخل، وتبث بأعلى تقنية وجودة عالية، وهذا ما يبحث عنه جميع المشاهدين والمستمعين لجميع الأغاني والمقاطع، ويتم عرض القناة على مدار اليوم دون انقطاع أو التشوش.

يتم عرض أحدث المقاطع والأغاني التي يحبها ويرغب في الاستماع إليها على جميع المشاهدين في العديد من الدول العربية المختلفة، وتعمل القناة على العرض الدائم والمستمر لجميع الأغاني والفيديوهات الغنائية التي يتم بثها على مدار اليوم. أفضل تقنية تلفت أنظار جميع المشاهدين إلى القناة، ويتم العمل على تقديم كل ما هو جديد ومتميز على شاشتها ويتقدم دون توقف، وهذا ما يتم البحث عنه باستمرار، وتحرص القناة على لتقديم جميع الأغاني والمقاطع الحصرية العالمية والمصرية التي يتم تقديمها بشكل دائم، وتعمل بشكل مستمر من القنوات الغنائية الأخرى.

تعمل القناة باستمرار على تقديم ما يسعى الكثير من المشاهدين للاستماع إليه في العديد من الدول العربية والعالم، حيث تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات الغنائية المتنوعة التي يتم بثها على مدار اليوم، ولها قاعدة جماهيرية عالية بين جميع القنوات العالمية والعربية التي تبث جميع الأغاني التي يستمتع الكثير من المتابعين بالاستماع إليها، وتعمل القناة على تقديم أفضل وأحدث ما لديها دون تدخل أو انقطاع للقناة، والعمل جار على تواجدها وانتشارها بين الجميع. قنوات أخرى يتم عرضها في جميع أجزاء وأماكن مختلفة وتنتشر حولها.

تردد قناة الموسيقى الاستوائية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات11766 (ح)27500 – 3/4SD

يُذكر أن القناة تعمل بشكل مستمر من القنوات الدولية والعربية الأخرى، لذلك يتم تعديل التردد الجديد للقناة ومشاهدته بين العديد من القنوات الغنائية الأخرى، كما تتمتع بصوت وصورة أوضح وهذا ما يميزها عن القنوات الغنائية والعربية. يجعلها تتمتع بأكبر معدلات المشاهدة.