قناة الحقيقة على القمر الصناعي نايل سات. وهي من القنوات الإسلامية التي تقدم العديد من الأغاني الدينية التي يتم البحث عنها من بين العديد من القنوات الدينية الأخرى. تتميز القناة عن القنوات الدينية الأخرى بأنها تقدم جميع البرامج الدينية المختلفة، والبحث عن القناة من بين العديد من القنوات المتعددة الأخرى التي تنتشر عبر القمر الصناعي نايل سات. تبث القناة جميع البرامج عالية التقنية التي يبحث عنها جميع المشاهدين في العديد من الدول العربية والأوروبية، وتقدم العديد من البرامج الدينية على مدار اليوم.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تعرض القرآن الكريم وتلاوة عطرة في الليل ونهايات النهار وتعرضها في كثير من الأماكن والدول العربية، كما تقدم القناة العديد من المحاضرات الدينية والمحاضرات الإسلامية التي يتم البحث فيها. ومشاهدته من بين العديد من القنوات الدينية التي تبث على مدار اليوم دون توقف، وذلك لأن القناة من القنوات المجانية التي تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف وهذا ما تسعى إليه العديد من قنوات الدين الإسلامي و تقدم كل ما يحتاجه المسلم، وهي من القنوات التي تتميز عن غيرها في طريقة عرضها الدائم لجميع برامجها المتعددة.

كما تقدم القناة محاضرات دعوية يتم بثها بشكل دائم ومستمر ويتم البحث عنها بين العديد من القنوات المتعددة. يقدم جميع برامج الدعوة الإسلامية للدين الإسلامي والعديد من المعلومات حول الإسلام والقرآن الكريم. يتم عرض الأحاديث النبوية الشريفة والتفاسير المتعددة لجميع الأحاديث التي يتم البحث عنها. من بين القنوات الدينية العديدة، تستقطب القناة جميع المشاهدين ولها قاعدة جماهيرية واسعة ونسب مشاهدة عالية بين جميع القنوات الدينية، وكل ما يريد المسلمون مشاهدته يتم تقديمه في العديد من الدول العربية والأوروبية.

تردد قناة الحقيقة الإسلامية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12399 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الحقيقة”.

يتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات التي تقدم جميع البرامج الإسلامية، ويتم تقديم جميع البرامج المختلفة التي يعرفها جميع المسلمين بما هو الدين الإسلامي وكيف ينتشر، ويتم تعديل تردد القناة لمشاهدتها بين العديد من المنتشرين دائمًا. .