استقبلت قناة التغيير الإخبارية العراقية فيلم “التغيير 2023” على القمر الصناعي نايل سات. نتعرف عليه من خلال موقع التقنية العربية لجميع المهتمين بالتعرف على الأحداث التي تجري في الشأن العراقي من القضايا المعاصرة المهتمة بالتعرف على المواطنين العراقيين والمشاهدين في الدول العربية.

تردد قناة التغيير 2023

حول تغيير القناة 2023

تحرص قناة الاخبار العراقية على تغطية اهم وآخر الاخبار سواء على الساحة المحلية او الدولية من خلال البرامج الحوارية والنشرات الاخبارية ونحو ذلك مما يهم المشاهدين العراقي والعربي بشكل عام كما القناة. تبث الاخبار في جميع المجالات التي ترضي جميع الاذواق. .

تعمل القناة بشكل دائم ومستمر 24 ساعة في اليوم دون انقطاع في الإرسال أو التداخل. كما تهتم بتغطية الأخبار وبثها بكل شفافية وحيادية دون تزوير الحقائق وبث بعض وجهات النظر الشخصية أو الانتماءات العرقية مما أدى إلى انتشارها وتميزها بين القنوات.

مميزات قناة الغدير الإخبارية 2023

كما تتميز قناة التاغير الاخبارية العراقية بالعديد من المميزات التي ساعدتها على الوصول إلى أفضل مكانة بين القنوات الفضائية، ونذكر ما يلي

  1. تحرص القناة على سرعة نقل الأخبار لحظة بلحظة، لتضع المشاهدين أمام ما يدور حولهم.
  2. القناة تغطي الأحداث في جميع مجالاتها، ليس فقط الاقتصادية، ولكن أيضًا الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها من الأشياء التي يهتم بها المشاهدون.
  3. تبث القناة الأخبار التي تدور على الساحات المحلية والدولية والعربية لمواكبة ما يدور حولها.
  4. تعمل القناة بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات العالية التي تضمن البث دون انقطاع أو تداخل أو غير ذلك.
  5. القناة مجانية وغير مشفرة أو تتطلب اشتراكات خاصة حتى يتمكن المشاهد من البحث عنها بسهولة.
  6. تقدم القناة أبرز البرامج التحليلية والحوارية التي تزود المشاهد بكافة المعلومات التي يحتاج إلى معرفتها.
  7. توظف القناة كوادر على درجة عالية من الاحتراف مع شهادات وخبرات، سواء أكانوا كوادر مهنية، أو إعلاميين، أو صحفيين، أو مذيعين، أو غيرهم.