تردد قناة ابن عثيمين الجديد على النايل سات “تردد قناة بن عثيمين” قناة بن عثيمين هي قناة دينية سعودية تبث دروس ومحاضرات وخطب وفتاوى ولقاءات صوتية ومرئية وبعض التلاوات الصوتية وخطب متنوعة و فتاوى إسلامية، وهي قناة تابعة لمؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين، وتبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة دون توقف أو تشفير البث العادي وإعادة بث برامجها على مدار اليوم.

حول قناة ابن عثيمين

انطلقت قناة بن عثيمين من خلال بثها التجريبي في أول أيام عيد الفطر عام 1428 هـ، وانطلق بث الفيديو في أول جمادى الأولى عام 1429 هـ عبر القمر الصناعي عربسات، ثم تم نقل البث عبر القمر الصناعي نايل سات، وهو الآن يبث عبر الإنترنت دون أي تشفير، وتسعى القناة إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية المتميزة التي تناسب جميع المشاهدين، وتقدم قناة بن عثيمين العديد من البرامج التلفزيونية المهمة على شاشتها، ومنها شرح الكافي، التي تتطلب المسار المستقيم.، وكتاب الإيمان من صحيح مسلم، وكتاب البيع (الشرح الثاني) من زاد المقنع، وكتاب الجنازة من بلولوج المرام، والعديد من البرامج المتميزة الأخرى مع نخبة كبيرة من الشيوخ والدعاة المحبوبين من المشاهدين.

قناة ابن عثيمين بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر مباشرة على الإنترنت من خلال القناة أو قناتها الرسمية على موقع فيديو يوتيوب الشهير والاستمتاع بالبث المباشر طوال اليوم دون توقف أو انقطاع البث على مدار 24 ساعة في اليوم. فيسبوك وتويتر.

التردد الجديد لقناة ابن عثيمين

لمشاهدة قناة ابن عثيمين نقدم لكم اليوم على موقع Tekiya أحدث قمر صناعي لجميع الأقمار الصناعية والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لقناة ابن عثيمين الفضائية بآخر تحديث بعد التغيير الأخير للقناة على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A بالقرب من القمر الصناعي Nilesat على مدار 7.0 ° W ويمكنك مشاهدته عبر التردد التالي

تردد قناة ابن عثيمين 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة على لائحة القنوات “BIN Othaimeen”

هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة ابن عثيمين الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، ويتم تحديث معلومات جدول ومعلومات تردد قناة بن عثيمين فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة ابن عثيمين على القمر الصناعي. للقمر الصناعي يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.