تردد قناة السعودية 2 على قمرَي نايل سات وبدرسات، قناة تلفزيونية سعودية تبث باللغة الإنجليزية، وهي قناة مخصصة لسكان المملكة العربية السعودية الناطقين باللغة الإنجليزية أو الذين يعتبرون اللغة الإنجليزية لغتهم الثانية. تبث عبر الإنترنت من الرياض وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية والاجتماعية المختلفة والأخبار الحالية في الدولة وبعض الأفلام والمسلسلات يتابعها كل من يقيم في السعودية أو خارج البلاد ويهتم باللغة الإنجليزية ويتابعها برامجهم فيه.

القناة السعودية الثانية تسعى لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية المتميزة والمناسبة للأسرة باللغة الإنجليزية لتناسب جميع الفئات العمرية واللغوية حول العالم. القناة السعودية الثانية هي إحدى قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية وتضم عددًا من القنوات المختلفة مثل (- – – – -)

هذا جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي للتردد الصحيح والجديد للقناة السعودية 2 الفضائية بعد التغيير الأخير بدون تشفير مجانا على الأقمار المختلفة نايل سات وبدرسات اسم القناة في القائمة ريسيفر سعودي 2.

تردد قناة السعودية الثانية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12149 (ح)27500 – 3/4SD
عرب سات12015 (الخامس)27500 – 3/4SD
عرب سات12149 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “سعودي 2”.

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات القناة السعودية الثانية على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.