الجديد على نايل سات “تردد قناة لبنان تي في لبنان” قناة فضائية عربية تقدم محتوى مميز ومتنوع يشمل جميع المجالات التليفزيونية التي تهم المواطن اللبناني بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام، حيث تقدم مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية. برامج مختلفة تناقش العديد من المواضيع السياسية والترفيهية والاجتماعية بالإضافة إلى عرض مجموعة من أفضل البرامج المتعلقة بالمرأة وأناقتها وكذلك بعض المسلسلات العربية، سنعرض لكم في هذا المقال ترددها حتى يمكنكم مشاهدتها. والاستمتاع بالمحتوى المقدم لهم.

حول قناة لبنان

قناة لبنان تي في. انطلق بثها الاول في 28 ايار 1959 وهي قناة فضائية لبنانية مقرها في منطقة الحازمية شرقي بيروت ويديرها السيد طلال المقدسي الذي كان من اهم اسباب تطوره. القناة والمحتوى المقدم فيها بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الماضية.

يقدم تلفزيون لبنان مجموعة متنوعة من المحتويات التي تلبي احتياجات جميع الفئات المختلفة. يهتم بتقديم البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية السياسية والبرامج الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات العربية المتنوعة.

توظف القناة مجموعة كبيرة من أفضل الإعلاميين العرب، ولديها أيضًا قاعدة كبيرة من المراسلين في جميع أنحاء الدولة اللبنانية للإبلاغ عن جميع الأحداث التي تجري في لبنان على مدار الساعة من خلال البرامج الإخبارية.

قناة لبنان هي أيضا من القنوات التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة سواء داخل أو خارج حدود دولة لبنان، لأنها تراعي عقول المشاهدين وتعمل باستمرار على تلبية رغباتهم وتقديم محتوى مناسب لجميع الأذواق .

برامج قناة لبنان

كما ذكرنا لك، يقدم تلفزيون لبنان مجموعة متنوعة من المحتويات. بالإضافة إلى تقديمه لأفلام ومسلسلات عربية متميزة، فإنه يقدم أيضاً مجموعة واسعة من البرامج المختلفة التي تناقش العديد من المجالات، من أهمها

  • برنامج لبنان الصباحي يقدمه عدد من الإعلاميين منهم رنا خوند، جود لحود، بيا مخول. هو برنامج صباحي يناقش العديد من الأمور المختلفة التي يهتم بها المواطن اللبناني في حياته اليومية.
  • برنامج الليل والقمر يقدمه بيار حداد وهو برنامج ثقافي وفني يستضيف فيه مقدم البرنامج العديد من الضيوف.
  • برنامج الشيف أنطوان يقدمه أنطوان الحاج، وهو برنامج اجتماعي ثقافي متميز.
  • برنامج أحلى الصباحي هو برنامج صباحي يومي يقدم للمشاهدين أبرز الأحداث في العالم ويعرض شرائح مختلفة.
  • برنامج وجهاً لوجه تقديم مايا مجذوب، وهو برنامج شبابي يناقش بعض القضايا الاجتماعية والمشاكل التي يواجهها الشباب.
  • برنامج عرض القانون تقدمه الإعلامية دلال قنديل ياغي، وهو برنامج سياسي يستضيف فيه الإعلام العديد من رجال الدولة والسياسيين.

تردد قناة لبنان الجديد

نوفر لكم الآن تردد قناة لبنان الجديد بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايل سات والذي يوفر إشارة قوية وعالية الجودة دون تدخل أو انقطاع في البث. كل ما عليك فعله هو ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على هذا التردد الجديد الموضح في الجدول التالي

تردد قناة لبنان 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12015 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Lebanon TV”.

قناة لبنان الفضائية بث مباشر

يمكنك مشاهدة قناة لبنان التلفزيونية مباشرة اون لاين من خلال القناة على شبكة الإنترنت، طوال اليوم و بالمجان و من أي مكان في العالم. كما يمكنك معرفة مواعيد عرض برامجك المفضلة وآخر أخبار القناة من خلال متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة وصفحات تويتر.

قنوات لبنانية أخرى

انتهى مقالنا أيها القراء الأعزاء عن تردد قناة لبنان الجديد ونتمنى أن ينال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من المحتوى المعروض فيه. تردد أي قناة فضائية أخرى.