الجديد على نايل سات وتركمان “تردد قناة Türkmeneli TV” تركمان ايلي هي قناة إخبارية عراقية، من أشهر القنوات الإخبارية العراقية على الأقمار الصناعية.

حول قناة تركمان ايلي

تعمل القناة على تغطية أبرز الأحداث الجارية في الدول العربية والعالمية، ولهذا حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها على القنوات الفضائية. تبث قناة تركمان إيلي الفضائية عبر الإنترنت مجانًا عند 7.0 درجات غربًا على مدار اليوم، و 24 ساعة في اليوم، دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في كل مكان. .

التردد الجديد تركمان ايلي

لمشاهدة التردد الصحيح والجديد المحدث بعد التغيير الأخير لقناة تركمان ايلي الفضائية على يوتلسات 7 غرب قمر صناعي قريب من نايل سات والقمر الصناعي غادر سات والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات تردد قناة تركمان ايلي لاستقبال البث الفضائي. أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك إليكم تفاصيل تردد قناة تركمان ايلي الجديد.

تردد قناة تركمان ايلي 201

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11372 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
التروس12009 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “Türkmeneli”

يتم تحديث معلومات جدول القناة بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة تركمان إيلي الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات القريب جدًا من Eutelsat 7 West A. يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك. نتمنى لك الاستمتاع بالمشاهدة.