تردد 24 ساعة مجانا بدون توقف البث أو التشفير. ويعرض برامج متنوعة عن المذهب الشيعي، كما يتناول المشاكل الاجتماعية وحلولها في البرامج التي ستعرض باستمرار على شاشته الفضائية المجانية وغير المشفرة على مدار اليوم، وعرضه بشكل مستمر دون تشويه أو انقطاع.

حول قناة الامام الرضا

وهي قناة عربية من بين قنوات الشبكة الثامنة تحمل اسم الإمام علي بن موسى الرضا. يبث على القمر الصناعي نايل سات مجانا. تهدف القناة إلى نشر المفاهيم الدينية الإسلامية من قبل العديد من مشايخ وعلماء المذهب الشيعي، وفق منهج الإمام علي بن موسى رضا.

كما أنها القناة الثانية من نوعها ضمن قنوات شبكة الإعلام الثامنة، والتي تعمل على نشر كل ما يتعلق بالطائفة الشيعية، وتصحيح الأخطاء الشائعة عن الطائفة، وغيرها من البرامج الاجتماعية التي تناقش قضايا اجتماعية مختلفة على أيدي الكثيرين. علماء الدين.

تهتم القناة بنشر المفاهيم الدينية الصحيحة على نهج الإمام علي بن موسى الرضا وتقديم الأدلة وطرق الإثبات لكل ما يدور في البرامج التي تقدمها القناة لنشر الوعي الديني الإسلامي على نهج الشيعة. طائفة. سيدنا الحسين رضي الله عنه ..

برامج قناة الامام الرضا

  • سياسة الرضوي.
  • فقه الحياة.

إلا أن القناة تقدم التعازي وحضور الإمام علي بن موسى الرضا على الهواء مباشرة، وتثني وأذكر حلقات الحسين وغيرها من البرامج والفقرات المختلفة التي تعرضها القناة، وتعرض الفتاوى وتصحيح الأخطاء في تفسير بعض القضايا المتعلقة. للدين الإسلامي والمذهب الشيعي.

تردد قناة الامام الرضا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11555 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Imam Reda TV”.

كيفية استقبال تردد قناة الإمام الرضا الجديد

لمشاهدة قناة الإمام الرضا على النايل سات، يمكن عمل ذلك من خلال ضبط التردد الجديد للقناة على جهاز الاستقبال باتباع التعليمات التالية –

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. اذهب للاعدادات.
  3. تسجيل الدخول للتثبيت أو التثبيت أو التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي أو التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط التردد الجديد لقناة الإمام الرضا وتحديد معدل الاستقطاب والترميز.
  7. اضغط على موافق، ثم احفظ البحث.

قناة الامام الرضا بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة الإمام الرضا بسبب تعليق موقعها الرسمي على الإنترنت وتعتمد الآن على بث محتواها عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات. لمتابعة أخبار القناة يمكنكم زيارة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.