beIN Sports 12 HD EN هي قناة فضائية رياضية على القمر الصناعي سهيل سات، وتعتبر من أهم القنوات الفضائية التي تعمل فقط في مجال الرياضة وخاصة في كرة القدم، وتلك القناة تابعة لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية تسمى قنوات beIN Sports المشفرة، وتوفر هذه القناة مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية وخاصة في كرة القدم والألعاب الأخرى بشكل عام. تتمتع هذه القناة بشاشة جيدة على مدار اليوم ولا يتم قطع إشارة بثها عبر الأقمار الصناعية، وتقدم العديد من البرامج المختلفة التي يتم بثها ومشاهدتها دائمًا على شاشتها.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قناة BN Sport 12 من القنوات التي تقدم الكثير من المباريات في جميع البطولات المحلية والدولية والقارية، كما تبث على الهواء الكثير من الدوريات لأهم البطولات المحلية على الإطلاق. يقدم وجبة رياضية دسمة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وهذا ما يحب العديد من الرياضيين مشاهدته في مناطق مختلفة من البلاد، ويتم العمل على نشرها في أجزاء كثيرة، ويتم بث العديد من المباريات الرياضية المختلفة تمت مشاهدته على قنوات رياضية أخرى.

تسجل القناة أكبر نسب مشاهدة بين العديد من القنوات الرياضية الأخرى التي تتبع قناة بي إن سبورت، ويتم البحث عن القناة لمشاهدة جميع المباريات الرياضية والأخبار المتنوعة التي تنتشر في العديد من القنوات والأجزاء المختلفة، وتتمتع القناة بقاعدة جماهيرية واسعة من بين العديد من القنوات الرياضية، والتي تنتشر بين العديد من القنوات الرياضية الأخرى، ويتم العمل على تواجدها في جميع أنحاء واتجاهات مختلفة عن غيرها، ويتم بث القناة عبر العديد من الأقمار الصناعية، والتي تُشاهد في العديد من الأجزاء العربية والأوروبية، وذلك بسبب يقدم كل المباريات المختلفة.

تردد قناة بي إن سبورت 12 الإنجليزية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

سهيل سات11623 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

ويمكنك الآن ضبط تردد القناة على القمر الصناعي SohailSat ومن خلال جهاز الاستقبال الخاص بك، وذلك لمشاهدة المباريات والأخبار الرياضية التي يتم البحث عنها ومشاهدتها ومتابعتها في العديد من المناطق والبلدان المختلفة، لأنها من أهمها القنوات الرياضية التي تبث المباريات دائما.