الجديد على النايل سات “تردد قناة ديرتنا الأردنية” هي قناة فضائية أردنية للإعلانات التجارية والترويجية على شاشة التليفزيون. تعرض القناة أحدث المنتجات المتنوعة والمنتجات الطبية والعقارية والعديد من المنتجات الأخرى. تعرض القناة على شاشتها برامج متنوعة ومختلفة إلى جانب إعلانات مثل البرامج الرياضية والثقافية والفنية وبعض الأخبار السياسية ويشاهدها عدد كبير من المشاهدين في الأردن وفي كل مكان حول العالم.

تعد قناة Jordan Deertna إحدى باقة القنوات الفضائية الأردنية على مختلف الأقمار الصناعية، وهي من أشهر القنوات الإعلانية في الأردن، ويتبعها كل من يهتم بالتسوق وشراء المنتجات والمكملات الغذائية والأدوية الطبية. تبث القناة 7.0 ° W عبر القمر الصناعي القريب جداً Nilesat 201. من نايل سات.

نقدم لكم على موقع Tekiya التردد الجديد والصحيح لقناة Jordan Deertna الفضائية بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي النايل سات، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك.، التفاصيل هنا.

تردد قناة الأردن ديرتنا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “جوردان ديرتنا”.

تحذير قناة جوردان ديرتنا توقفت عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن موعد عودتها.

تسعى قناة الأردن ديرتنا الفضائية إلى أن تكون رائدة القنوات الإعلانية في الأردن ومنصة إعلانية لجميع الأردنيين. نقدم لكم في موقعنا آخر تردد للقناة بعد التغيير الأخير على قمر نايل سات. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للقناة.