الجديد على النايل سات هو “تردد قناة QAF TV” وهي قناة فضائية دينية إسلامية متخصصة في تقديم برامج لشرح العلوم الشرعية على يد نخبة متميزة من المتخصصين والعلماء. في هذه المقالة، سيكون لديك المزيد من التفاصيل والمعلومات المهمة حول هذه القناة.

محتوى قناة قاف

محتوى قناة قاف هو مجموعة متنوعة من البرامج لشرح وشرح علوم الشريعة مثل الفقه الإسلامي والعقيدة والتفسير والحديث وغيرها من العلوم، وكلها مقدمة خصيصًا لطلاب علوم الشريعة في الأزهر أو في علوم الشريعة. مراكز التعليم.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة Q تعرض محتواها بطريقة مبسطة وسهلة، حتى يتمكن المشاهد العادي من فهم الدروس القانونية المقدمة ومتابعتها والتعلم منها ببساطة، فهي لا تقتصر على الطلاب المتخصصين فقط، بل بالأحرى. تقدم معرفتها لجميع المشاهدين في كل مكان في العالم العربي.

برامج قناة قاف

تقدم قناة QAF الفضائية باقة متميزة من البرامج المتنوعة، حيث تعرض برامج لجميع العلوم الدينية الإسلامية المختلفة، إلى جانب برامج دينية أخرى خارج إطار العلوم الشرعية، وهي موجهة للشباب وتساعدهم على تحسين تفكيرهم. والحياة والسلوك العام.

تردد قناة قاف 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة على لائحة القنوات “QAF TV”

كيفية استقبال تردد قناة قاف الجديد

كل ما عليك الآن هو استقبال تردد قناة قاف الجديد على جهاز الاستقبال الخاص بك، وبعد ذلك ستفتح لك بوابة لفهم العلوم الإسلامية وزيادة فهم الدين الإسلامي وأحكامه وأحكامه بسهولة ومن خلال شاشة التليفزيون 24 ساعة يوم.

إذا كنت تريد معرفة كيفية استقبال تردد قناة Q أو القنوات الأخرى، يمكنك اتباع الخطوات التالية

  1. اضغط على زر القائمة وأدخل الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. ثم اذهب إلى قائمة الترددات.
  4. حدد القمر الصناعي.
  5. اكتب تردد قناة S، الاستقطاب، معدل الترميز.
  6. انقر فوق زر البحث.

مشاهدة قناة قاف بث مباشر

في الوقت الحالي، لا يوجد بث مباشر لقناة QAF TV، يمكنك فقط مشاهدتها على شاشة التلفزيون من خلال التردد الذي حددناه لك في الجدول الزمني، ولكن يمكنك التواصل مع القناة والاقتراب منها من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

كما يمكنك متابعة جميع البرامج والفيديوهات التي تعرض على القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم من خلال قناتها الرسمية على.

قنوات دينية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة Qaf الفضائية على القمر الصناعي النايل سات. نتمنى أن تستفيدوا وتستمتعوا بمشاهدة القناة، ويسعدنا استقبال جميع أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات المتوفرة في أسفل المقال.