الجديد على النايل سات “تردد قناة الخرطوم TV” قناة عربية سودانية تبث أحدث وأحدث الأخبار المحلية والعالمية. وتعنى بشؤون السودان وحل مشاكل المواطنين ونقل اصواتهم للجهات المسؤولة ومتابعة كل ما هو جديد في الحياة السياسية والاقتصادية. كما تعرض أجمل البرامج الحوارية المتميزة على شاشتها مع نخبة رائعة من مقدمي البرامج والمذيعين والفنيين لتقديم خدمة تليفزيونية رائعة وذات مغزى.

يسعى تلفزيون الخرطوم إلى أن يكون منصة إعلامية هادفة ومفيدة للمشاهدين في السودان، تقدم كل جديد وحصري، لمتابعة الأحداث الجارية في البلاد والقضايا المتعلقة بالمواطنين، وهي من أشهر القنوات الفضائية بعد تلفزيون السودان. السودان وفي كل مكان حول العالم.

تردد قناة الخرطوم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12688 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “تلفزيون الخرطوم”.

قناة الخرطوم بث مباشر

لا تقدم قناة Khartoum TV بث مباشر مباشر على الإنترنت وتعتمد فقط على عرض محتواها على شاشة التليفزيون ولكن يمكنك مشاهدة بعض الحلقات من مواقعها بمفردها، ومعرفة أهم وآخر الأخبار ومواعيد عرضها برامج القنوات المفضلة يمكنكم زيارة موقعها الرسمي أو صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

قنوات سودانية أخرى

قدمنا ​​لكم على موقع التقنية العربية تردد قناة الخرطوم الجديد على النايل سات، ويتم تحديث التردد فور حدوث أي تغيير جديد على الأقمار الصناعية، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.