الجديد على النايل سات هو “تردد قناة المهره” وهي قناة متخصصة في تقديم البرامج المتنوعة التي تهم المشاهدين اليمنيين بشكل خاص والمشاهدين العرب بشكل خاص. قضايا متداولة في الوطن العربي.

حازت القناة على استحسان آلاف المشاهدين في فترة وجيزة، وسنعرض لكم الآن تردد قناة المهرة وكيف يمكنكم استقباله على القمر الصناعي النايل سات بخطوات بسيطة.

حول قناة المهرة

قناة المهرة الفضائية هي قناة فضائية انطلقت من دولة اليمن، وانطلق بثها لأول مرة في 27 ديسمبر 2023، وهي قناة متخصصة في تقديم برامج سياسية وإخبارية وثقافية واجتماعية ودينية على مدار 24 ساعة. يوميًا، من خلال نخبة كبيرة من أفضل مزودي البرامج والإعلاميين في اليمن والوطن العربي.

تهتم قناة المهرة بعرض الاخبار التي تحدث في اليمن على مدار اليوم من خلال نشرة اخبارية يتم عرضها على رأس الساعة على مدار اليوم لعرض الاخبار المتداولة لحظة بلحظة حتى يكون المشاهد على علم بالاحداث من حوله. .

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن قناة المهرة تهتم بتقديم البرامج الترفيهية والمسلسلات العربية، بهدف ترفيه المشاهد وجذب انتباه جميع المشاهدين ومراعاة جميع الأذواق والميول.

برامج قناة المهرة

تعرض قناة المهرة عددًا كبيرًا من البرامج المميزة والمتنوعة، حيث تشمل برامجها جميع مجالات الحياة المختلفة، وتقدم البرامج باقة من أفضل الإعلاميين اليمنيين، مما ساعد في نجاح البرامج والقناة بشكل كبير. ومن أفضل البرامج التي تعرض على تردد قناة المهرة ما يلي

  • برنامج فتاوى العلماء يقدمه الشيخ سلطان القدسي، وهو برنامج ديني يعرض فيه أهم فتاوى وأحكام الدين الإسلامي في كثير من الأمور.
  • موجز في مقدمة الساعة موجز إخباري سريع يأتي في كل قمة على مدار الساعة، يقدمه الصحفي هاشم الإدريسي، يعرض فيه أهم الأخبار والأحداث في الأراضي اليمنية والعربية.
  • برنامج النشرة الاخبارية تقدمه الإعلامية سالي الجحي، وتعرض فيه أهم الأخبار السياسية والاقتصادية وأهم القضايا في اليمن.

تردد قناة المهرة الجديد

يمكنكم استقبال تردد قناة المهرة الجديدة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الموضح في الجدول التالي. كل ما عليك فعله هو إدخال هذه البيانات والاستمتاع بمشاهدة آخر الأخبار على مدار اليوم مجانًا وبإشارة عالية دون انقطاع أو تدخل في البث.

تردد قناة المهرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11595 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “الماهرة”

قناة المهرة البث المباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة المهرة على الإنترنت في الوقت الحاضر، ولكن يمكنك متابعة القناة والبرامج التي تعرض عليها في أي وقت ومن أي مكان في العالم من خلال قناتها الرسمية على، ليس هذا فقط، ولكن يمكنك كن قريباً من القناة وادلي بآرائك المختلفة حول ما تقدمه القناة من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي و.

قنوات يمنية أخرى

تحدثنا معكم في هذا المقال عن تردد قناة المهرة اليمنية والمحتوى المميز الذي تقدمه للمشاهدين. كما عرضنا لكم بعض المعلومات المهمة عن القناة وكيف يمكنكم استقبالها على القمر الصناعي النايل سات. نتمنى أن يسعدك المحتوى ويسعدنا تلقي جميع أسئلتك حول المزيد من الترددات.