الجديد على النايل سات “تردد قناة فنون” قناة كويتية تعرض جميع برامج المرح والضحك القديمة والجديدة على مدار 24 ساعة بدون تشفير. القناة مجانية بدون اشتراك شهري. تعرض قناة الفنون كل ما يتعلق بالكوميديا ​​الخليجية والعربية، والتي تتمتع بنسب مشاهدة عالية. مؤخرًا، نظرًا لتميز برامجها التي تعرضها على القمر الصناعي نايل سات بشكل مستمر طوال اليوم دون انقطاع الإرسال.

حول قناة الفن

انطلقت عبر الأقمار الصناعية عام 2006 لمالكها الفنان الراحل “عبد الحسين عبد الرضا”. هي من أهم وأقدم القنوات الفضائية المتخصصة في مجال الكوميديا ​​في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، لذا فهي قناة فريدة من نوعها تعرض جميع المحتويات الشيقة للبرامج والمسلسلات الخليجية والعربية من خلال شاشتها.

بعد وفاة الفنان “عبد الحسين عبد الرضا”، انتقلت ملكية القناة إلى مجموعة الوطن الإعلامية التي يديرها خليل التميمي. ومقرها دولة الكويت واستمرت على نفس النهج منذ نشأتها لتقديم محتوى هادف ومحترم يناسب جميع أفراد الأسرة ومختلف الأعمار وفقًا للعادات والتقاليد العربية والإسلامية.

حازت قناة الفنون الفضائية على نسبة مشاهدة عالية منذ بثها لأول مرة. لقد استحوذت على القلوب بمحتواها الكوميدي المحبوب للعديد من متابعي الدراما الكوميدية. كما قامت بتطوير وتقديم برامج على نفس المنهج والأفلام المضحكة والمسلية ولا تنسى الأطفال في برامجها وأفلامها. إنها قناة شاملة ومتنوعة لجميع أفراد الأسرة.

برامج قناة الفنون

  • نزهة بصراحة.
  • فرسان البلوط.
  • الخريطة.
  • أحلى الليالي.
  • طاحونة بينهم.
  • عيناك عيناك
  • ابحث والعب.
  • بخورشيد.
  • فوق تحت.
  • 30 سؤالا.

كما تعرض المسلسلات الكوميدية والأفلام الكوميدية التي حازت على إعجاب المشاهدين بشكل كبير في الوطن العربي، حيث تعرض في فئات خليجية وعربية ومصرية.

تردد قناة فنون 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12688 (الخامس)30000-5 / 6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “Funoon”

ملاحظة لا تعمل قناة Arts على مستقبلات جودة SD، فهي تعمل الآن بتقنية HD، ولعرضها يلزم وجود جهاز استقبال يدعم جودة HD.

كيفية استقبال تردد قناة الفن الجديد

لاستقبال تردد قناة Fonoun الفضائية الجديدة والتمتع بمشاهدة عالية الوضوح على الريسيفر، يجب اتباع التعليمات التالية لاستقبال القناة على أجهزة الاستقبال.

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  2. ثم اختر التثبيت.
  3. ثم انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. ثم اكتب تردد الفنون الجديدة وعامل الاستقطاب وتصحيح الخطأ.
  5. ثم اضغط على زر موافق.
  6. ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

قناة فنون البث المباشر

قناة فنون لا تقدم بث مباشر أونلاين على الإنترنت وتعتمد فقط على البث الفضائي على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنك التواصل مع القناة لمعرفة الأخبار الجديدة ومواعيد عرض برامجك الدرامية المفضلة من خلال صفحة القناة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.

قنوات كويتية أخرى

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم التردد الجديد لقناة فنون الكويتية على القمر الصناعي نايل سات وشرحنا كيفية استقبال القناة، وفي حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال التردد يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.