الجديد على النايل سات “تردد قناة موسيقى الريماس” على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، بث مباشر على الأقمار الصناعية، تقدم قناة موسيقى الرماس الفن العربي بطريقة مختلفة من خلال تقديم أغاني الفيديو وعرض أخبار كبار الفنانين. . كما أنها تساعد على انتشار الأغنية الخليجية في الوطن العربي. تعمل القناة بدون تشفير بتقنية HD الجديدة لتحسين الصورة.

حول موسيقى الرماس

موسيقى الرماس قناة عربية عراقية متخصصة في عرض جميع الأغاني العربية ومقاطع الفيديو. أسس القناة الفنان والملحن رأفت بدر عام 2013 وأصبحت من أهم القنوات العربية المخصصة لتقديم الأغاني الخليجية للمطربين الشباب. اغاني عربية منوعة، انشئت القناة من داخل العراق، وتبث القناة من بغداد العراق باشراف الفنان رأفت بدر.

قناة اغاني برامج الرماس

  • رأسا على عقب.
  • رامز ريمكس.
  • جلسات الماسكارا.
  • طقات الكباش.

بالإضافة إلى العديد من الأغاني التي تعرض على شاشة Rammas Music حصريًا من مقاطع الفيديو للعديد من المطربين، فإنها تعرض أيضًا جلسات غنائية التراثية العراقية الجميلة وإلهامها من خلال الجلسات الغنائية. والخليج.

تردد قناة الرماس ميوزيك 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12188 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “موسيقى الريماس”

كيفية استقبال تردد قناة موسيقى الرماس الجديد

تردد قناة الرماس ميوزيك الجديد متوفر حاليًا على القمر الصناعي النايل سات، كل ما عليك فعله هو ضبط الإشارة واستقبالها على أجهزتك، ويمكنك فعل ذلك بسهولة باتباع الخطوات التالية

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. اذهب للاعدادات.
  3. تسجيل الدخول للتثبيت أو التثبيت أو التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي أو التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط تردد موسيقى راماس الجديدة وتحديد معدل الاستقطاب والترميز.
  7. اضغط على موافق، ثم احفظ البحث.

اغاني قناة الرماس بث حي

قمر الرماس للموسيقى لا يوفر بثا مباشرا له على شبكة الإنترنت وليس له موقع رسمي. تعتمد فقط على بث محتواها من خلال تردد قناة الرماس ميوزيك على القمر الصناعي نايل سات، أو مشاهدة مقاطع جديدة بمجرد طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديو، كما يمكنكم التعرف على أخبار القناة. من خلال صفحتها على.

قنوات الأغاني الأخرى

تعرض قناة ميوزك ريماس العراقية الكثير من مقاطع الفيديو حصريا عبر قناتها التي تعد من أهم القنوات الغنائية في الوطن العربي والشعب العراقي. وهذا ما يميز القناة عن الآخرين الذين يقدمون نفس المحتوى الذي جعلها تفوز بالمسابقة.