الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة KTV 1 HD”، هي قناة متخصصة في تقديم العديد من البرامج المتنوعة التي تناقش كل الأخبار والمستجدات التي تحدث على الساحة الكويتية، في الوطن العربي والعالم أجمع. وتعتبر من القنوات التي تحصل على نسبة مشاهدة عالية في دولة الكويت، حيث يحصل المشاهد على جميع الأخبار والمعلومات التي يحتاجها، وسنعرض لكم الآن العديد من المعلومات حول القناة وترددها الجديد. لتستمتع بالمشاهدة طوال اليوم.

نبذة عن أول قناة كويتية

قناة الكويت الأولى هي القناة الرسمية لدولة الكويت وتديرها وزارة الإعلام. بدأ البث في 15 نوفمبر 1961، وبذلك تعتبر من أقدم القنوات الفضائية التي تبث في الكويت وثاني قناة تلفزيونية بعد تلفزيون الدولة.

تقدم قناة الكويت الأولى العديد من البرامج التي تهتم بالأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية للبلاد، وتعرض آخر المستجدات في العالم وأهم الأخبار المتداولة طوال الوقت.

يعمل تلفزيون الكويت 1 باستمرار على تطوير البرامج التلفزيونية للجمهور للتكيف مع أساليب العرض الحديثة، ولا يقتصر جمهور القناة على المتواجدين في الكويت، بل يشمل أيضًا متابعين عرب من جميع أنحاء العالم، لأنه يستطيع عرض جميع الأحداث. ما يحدث في العالم.

كما تهتم قناة الكويت الأولى بتقديم محتوى مناسب لجميع الأعمار وتفضيلات الجمهور، لأنها لا تريد عرض الأخبار والمعلومات فقط، بل تعرض البرامج والأفلام والدراما والبرامج النسائية.

برامج القناة الأولى الكويتية

يمكنكم مشاهدة مجموعة واسعة من البرامج المميزة على تردد قناة الكويت الأولى، حيث البرامج الاجتماعية التي تهم الأسرة العربية، والبرامج الترفيهية للترفيه عن المشاهدين، بالإضافة إلى البرامج الحوارية السياسية التي تبث جميع الأخبار السياسية في دولة. الكويت والعالم أجمع.

أفضل البرامج التي تعرض على تردد قناة الكويت الأولى هي

  • أحلى سؤال.
  • برنامج المؤشر.
  • برنامج ليالي الكويت.
  • برنامج الليلة.
  • برنامج وول ستريت.
  • برنامج الكويت اليوم.
  • برنامج مساء الخير الكويت.

تردد قناة الكويت الأولى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11053 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
عرب سات12523 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن12399 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “KTV 1 HD”

كيفية استقبال تردد قناة الأولى الكويتية الجديدة

يمكنك الآن متابعة قناة الكويت الأولى من خلال ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر وهوت بيرد على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تدخل في البث، وذلك بعد إدخال بيانات تردد قناة الكويت الأولى الجديدة على جهاز الاستقبال من خلال متابعة التعليمات التالية –

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. اذهب للاعدادات.
  3. تسجيل الدخول للتثبيت أو التثبيت أو التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي أو التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط تردد الكويت أولا الجديد وتحديد معدل الاستقطاب والترميز.
  7. اضغط على موافق، ثم احفظ البحث.

قناة الكويت الأولى بث مباشر

يمكنك الآن مشاهدة قناة الكويت الأولى من خلالها على الإنترنت، حيث تقدم القناة بثًا مباشرًا على مدار 24 ساعة على موقعها الرسمي، بالإضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين. في العالم العربي.

قنوات كويتية أخرى

أظهرنا لكم تردد قناة الكويت الأولى على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد وسنخبركم في حال طرأ أي تغيير أو تحديث على التردد في الفترات المقبلة. نتمنى أن ينال المقال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من المحتوى المعروض فيه، ويتمنى لكم موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة.