تردد قناة الغد المشرق “تردد قناة الغد المشرق” قناة إخبارية يمنية تبث على القمر الصناعي نايل سات. إنها نافذة الأخبار المحايدة لنقل الأخبار السياسية اليمنية بطريقة حيادية وليس لها توجهات سياسية معينة. ينقل الأخبار بكل شفافية ومهنية من قبل مجموعة من المحررين النشطين والمخلصين. في العمل من ينقل الأخبار من قلب الحدث بشجاعة رغم كل أعمال الشغب والمطاردات التي تحدث.

حول قناة الغد المشرق

إنها نافذة إعلامية ذات مصداقية تحمل رسالة وطنية سامية بعيدة عن أي ميول أو تحيزات. تقدم قناة الغد المشرق مجموعة من البرامج الإخبارية والإنسانية التي تناقش المشاكل اليمنية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. تحرص القناة دائمًا على عرض المشكلات بكل شفافية وتقديم بعض الحلول لها من خلال المناقشة مع المحللين والضيوف.

برامج قناة الغد المشرق

ويعرض على شاشاته بعض البرامج الرائعة والمميزة التي أحبها المشاهدون ومنها برنامج Soft Hands الذي قدمته الإعلامية أروى راجح. برنامج أسبوعي جريء وفريد ​​من نوعه يتحدث عن المرأة اليمنية في جميع جوانب حياتها الأسرية والشخصية ويناقش ويكشف الصعوبات التي تعاني منها في الحياة بشكل عام ويلقي الضوء على جميع جوانب حياتها. نماذج يمنيات ناجحة في مجالهن. كما تناقش في فقرات مختلفة عن مستحضرات التجميل، والاهتمام بالمظهر الأنثوي والأزياء التي تواكب العصر الحديث، والاهتمام بديكور المنزل على التراث اليمني بلمسة عصرية، وكل ما تهتم به المرأة اليمنية.

أما برنامج شقافة فهو برنامج ساخر يناقش أحداثاً مثيرة ولكن بطريقة ساخرة. طريقة التواصل مع المحللين السياسيين.

أما بالنسبة لبرنامج “أنا أعرف بلدك”، فإن هذا النوع من البرامج يسلط الضوء على تقديم كل ما هو مميز في الدولة. يعرض التراث اليمني القديم كالأفلام ويعرض معالم البلاد بصورة مشرفة. لا شك أن القناة تفتخر بإرثها اليمني وتفانيها لبلدها، فهي تعرض كل ما يتعلق ببلدها من أخبار وسياسة وقضايا مثيرة. ولإثارة الجدل، فإن قناة الغد المشرق هي قناة تتعامل بمصداقية وشفافية لكل ما يحدث في بلادهم اليمن العربي.

تردد قناة الغد المشرق 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11277 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الغد المشرق”.

قناة الغد المشرق بث مباشر

لمشاهدة البث المباشر لقناة الغد المشرق اليمنية اون لاين عبر الانترنت بدون توقف او تشفير مجانا يمكنكم المشاهدة بالضغط للاستمتاع بالمشاهدة المباشرة للقناة.

تم تحديث تردد قناة الغد المشرق الجديد بعد التغيير الأخير لها على القمر الصناعي يوتلسات القريب جدا من قمر نايل سات، ولا يوجد تردد آخر للقناة على قمر عرب سات أو بدر سات، ونحن في موقعنا نعمل على تحديث كافة البيانات اللازمة لاستقبال القنوات الفضائية بأعلى جودة صوت وصورة، ونتمنى الاستمتاع بالمشاهدة.