قناة “شدا إتش دي تي في” قناة شدا هي إحدى القنوات الفضائية على النايل سات. وهي أيضًا قناة مجانية مائة بالمائة ولا تحتاج إلى اشتراكات شهرية أو سنوية لمشاهدتها. كل ما تحتاجه لمشاهدة قناة شدا هو إضافة أحدث تردد لقناة شدا وإضافته عبر الريسيفر ثم الاستمتاع بمشاهدة القناة.

حول قناة شدا وما تقدمه

هي قناة مغربية شاملة ومتنوعة لا تختص ببث شيء معين، بل تنوع القناة فيما تعرضه من خلال شاشتها. هناك العديد من البرامج التي يتم عرضها على شاشاتها بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام التي يتم عرضها أيضًا من خلال شاشتها. على مدار الساعة دون توقف، وسعى منظموها إلى أن تكون القناة الأولى في المنطقة المغاربية والعربية ككل، وأن تتربع على عرش القنوات الفضائية المغربية مقارنة بالقنوات المماثلة.

صاحب قناة شدا تي في

قناة شدا مملوكة لرشيد حياك الذي يعمل مديرا لراديو شدا. وأضاف رشيد أن إطلاق قناة شدا هو منافسة شرسة مع قنوات مغربية شبيهة تعمل في المجال السمعي البصري وليس فقط راديو شدا. في البث التجريبي حتى انطلق رسميًا وأصبحت إحدى قنوات نايل سات الفضائية.

خطة برنامج شدا تي في

حرص منظمو “شدا تي في” على تزويد القناة بمحتوى مميز يتضمن عددًا من البرامج المميزة، كما حرص مسئولو القناة على التعاقد مع عدد من أشهر الإعلاميين وأكثرهم مهارة على الساحة المغربية، مثل مثل الإعلامية “شهرزاد عكرود” والناشط “عماد قطبي” والناشط. عماد النطيفي “، بالإضافة إلى التعاقد مع عدد كبير من الخريجين الشباب الذين يعملون في مجال الإعلام لأول مرة.

استقبال قناة شدا المغربية

نقدم لكم أعزائي متابعينا وقرائنا في الوطن العربي وخاصة المغرب تردد قناة شدا، بحسب آخر المستجدات التي تمت على القمر الصناعي نايل سات، من خلال جدول مفصل. لمن يرغب في إضافة القناة، قم بإضافتها وابدأ في متابعة البرامج الشيقة التي تقدمها>

كما يمكنكم متابعة آخر أحداث القناة من خلال موقعها الرسمي، وفي حال واجهتكم أي مشكلة في إضافة القناة يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات وسنعمل على حل مشاكلكم في أسرع وقت ممكن.

تردد قناة شدا المغربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11315 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Chada HD TV”

قناة شدا المغربية بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت لقناة شدا تي في عبر الإنترنت دون توقف أو تشفير مجانًا على الموقع الرسمي للقناة.

قدمنا ​​لكم أحدث ترددات قناة شدا الفضائية، ويتم تحديث معلومات استقبال القناة فور حدوث أي تغييرات على القمر الصناعي.