الجديد على النايل سات “تردد قناة 25 أكتوبر” قناة عراقية متخصصة في نقل جميع أحداث وتطورات ثورة أكتوبر في العراق إلى جميع أنحاء العالم، ونشر صوت الثوار في الوطن العربي ورفع كل ما لديهم. مطالب وحقوق وسنعرض لكم في هذا المقال كيفية استقبال هذه القناة حتى يمكنكم متابعة آخر ثورة أكتوبر لحظة بلحظة.

25 أكتوبر محتوى القناة

قناة تشرين 25 هي أول قناة عراقية متخصصة في عرض أحداث ثورة تشرين التي انطلقت في تشرين الأول 2023 وتستمر حتى يومنا هذا حتى تتحقق مطالب الثوار في العراق.

محتوى القناة هو نقل جميع الأحداث والأخبار والمستجدات المتعلقة بثورة أكتوبر إلى الوطن العربي وجميع أنحاء العالم، حتى يصل صوت الثوار إلى جميع المسؤولين في الدولة ويعلنون أهدافهم ورغباتهم للجميع. بدون خوف أو استسلام.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع منتسبي قناة تشرين الـ25 يعملون بالمجان دون أي مقابل مالي. بل هو عمل تطوعي تمامًا، بدءًا من إدارة القناة والقائمين عليها، إلى جميع المذيعين والمراسلين الإخباريين العاملين فيها.

برامج قناة 25 أكتوبر

ولا تعرض القناة أي برامج في الوقت الحالي، معتمدة على البث المباشر للثوار في الشارع العراقي وبث كافة الأخبار والمستجدات بشكل مباشر خلال النهار.

تردد قناة 25 أكتوبر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “25 أكتوبر”

تحذير توقفت قناة تشرين 25 الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات، وأعلنت سبب توقفها بسبب أزمتها المالية وعدم القدرة على مواصلة البث.

طريقة استقبال تردد قناة 25 أكتوبر

يمكنك الآن استقبال تردد قناة تشرين 25 على أجهزة الاستقبال الخاصة بك ومتابعة جميع أخبار الثورة خلال 24 ساعة في اليوم، وإذا كنت لا تعرف طرق استقبال القنوات على الريسيفر يمكنك اتباع الخطوات التالية

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. انتقل إلى الإعدادات واختر التثبيت.
  3. اختر التثبيت اليدوي.
  4. تحديد قمر نايل سات.
  5. اكتب التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. انقر فوق زر البحث.
  7. ثم احفظ البحث بعد انتهائه.

تشرين 25 بث مباشر على قناة تشرين

لا يوجد بث مباشر على مدار 24 ساعة لقناة تشرين 25 على الإنترنت، لكن في بعض الأحيان يتوفر بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، يمكنك من خلاله متابعة آخر أخبار القناة وكل ما يتم عرضه عليها.

قنوات إخبارية عراقية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة تشرين 25 على النايل سات. نتمنى أن تنال القناة إعجابكم ومحتواها، وفي النهاية يسعدنا تلقي جميع استفساراتكم حول هذه القناة أو القنوات الأخرى.