تردد قناة الحدث الاخبارية الجديد على النايل سات والعرب سات “تردد قناة الحدث” قناة الحدث الاخبارية هي قناة اخبارية سياسية تبث برامجها مجانا على مدار 24 ساعة يوميا دون توقف حيث تعرض كل القنوات المحلية والدولية. الأخبار السياسية، كما أنها تتبنى العديد من القضايا السياسية التي تعرضها من خلال شاشتها التي تقدمها مجموعة كبيرة من المذيعين والمراسلين من جميع أنحاء العالم لنقل الخبر بشكل مباشر. وبذلك أصبحت قناة الحدث من القنوات الإخبارية الأكثر مشاهدة في الوطن العربي لما تتمتع به من خصوصية لبعض الأحداث المحلية والدولية فور حدوثها بشكل مباشر.

حول قناة الحدث الإخبارية

انطلقت قناة الحدث الإخبارية عام 2009 من مدينة الإنتاج الإعلامي في جمهورية مصر العربية، لكن المالك الحقيقي للقناة هو شركة أسماء للإنتاج الفني والقنوات الفضائية. .

كما تبنت القضية الليبية إبان الثورة التي حدثت في ذلك الوقت، وهذا من أسرار نجاح القناة ومجدها، لأنها توفر المعلومات في مختلف المجالات والبلدان حول العالم، وهذا يرجع إلى جميع المراسلين. ومقدمي البرامج التي يتم بثها بشكل مستمر على شاشة القناة 24 ساعة في اليوم.

برامج قناة الحدث الإخبارية

  • مدارات يومية.
  • نافذة مجانية.
  • أكثر عمقا.
  • نقاط الجذب.
  • أحداث الأسبوع.
  • الأجندة العراقية.
  • الاستوديو الثامن.
  • تحت الظل.
  • الساعة الخامسة والعشرون.

والكثير من البرامج والفقرات الأخرى مثل النشرة الاقتصادية التي تتناول كل ما يتعلق بالسوق المالي العالمي ومتابعة البورصة، والنشرة الرياضية التي تحتوي على أهم الأحداث العالمية والعربية والعراقية. الساحة الرياضية على وجه الخصوص.

إلا أنه يعرض ملخصًا إخباريًا يعرض أهم عناوين الأخبار والأحداث التي تحدث يوميًا، حيث يستضيف مجموعة من السياسيين لمناقشة الأوضاع السياسية للعالم العربي وغيرها من الموضوعات المهمة والمميزة التي تهم المشاهد العربي.

تردد الحدث الاخباري الجديد

تم تغيير تردد قناة الحدث الإخبارية على قمرى نايل سات وعربسات (بدر) إلى تردد جديد لتحسين قوة إشارة البث وحسن المشاهدة على مدار 24 ساعة دون توقف، فقط قم بضبط ال جهاز الاستقبال للترددات الجديدة واستمتع بمشاهدة صورة جيدة ونقية بدون تدخل من خلال اضافة الترددات في الجدول التالي

تردد قناة الحدث الإخبارية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات12169 (الخامس)27500 – 3/4SD
عرب سات12092 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الحدث”.

قناة الحدث الإخبارية بث مباشر

للمتابعة المستمرة لكل ما يتم عرضه على شاشة قناة الحدث لحظة بلحظة، ومعرفة أهم وأحدث الأخبار باستمرار. ويوتيوب.

قنوات إخبارية أخرى

انتهى حديثنا عن قناة الحدث الفضائية التي تعد من أهم وأشهر القنوات الإخبارية الفضائية، وننتظر تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء تلقيكم تردد أخبار الحدث. قناة أو أي استفسارات أخرى.