القمر الصناعي الجديد “تردد قناة المسلة” على القمر الصناعي نايل سات، هو قناة إخبارية عراقية تهتم بتقديم أهم وآخر الأخبار العراقية المحلية والعالمية. تهتم بالأحداث اليومية التي تهم المشاهد العربي والعراقي، وتنقل الأخبار كما هي بتفاصيلها الكاملة في إطار الواقعية وعبر أدوات وثائقية مؤكدة من خلال وثائق أو بيانات أو معلومات غير مشبوهة وبدون أي تحريف. أو التلوين الذي يؤدي إلى تغيير مسار الحقائق أو توجيهها سياسياً أو دينياً أو طائفيًا أو دعائيًا. العالم لأحداثه الهامة.

تبث قناة المسلة العراقية للأخبار عبر الإنترنت مباشرة على شاشة التلفزيون على القمر الصناعي يوتلسات 7 غرب A قمر صناعي بالقرب من نايل سات 201، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات بكل سهولة عن طريق إدخال تردد القناة في جهاز الاستقبال الخاص بك عند 7 ° W الغرب.

يمكن استقبال قناة Obelisk على جهاز الاستقبال الخاص بك باتباع البيانات الواردة في الجدول التالي، ورقم تردد القناة، والاستقطاب، وتصحيح الخطأ، وعامل الترميز.

تردد قناة المسلة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Almasalah TV”.

وتسعى قناة المسلة الفضائية العراقية للأخبار إلى تقديم آخر الأخبار ومتابعة الحدث لحظة بلحظة وآخر المستجدات في الشأن العراقي والسياسي التي تهم المشاهد. تعليقاتك على القناة هي حلول للمشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزتك.