تردد قناة اكسترا نيوز على نايل سات 2023، تردد قناة اكسترا نيوز على نايل سات 2023 عبر موقع التقنية العربية، مع كل صباح جديد وأشعة الشمس الساطعة، نبحث عن جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون للضغط على القناة الإخبارية المميزة التي لديها أصبحت أكثر إلمامًا بالشؤون العربية بل والعالم أيضًا، وهي قناة إكسترا نيوز التي استطاعت في وقت قصير أن تحظى بإعجاب معظم المشاهدين المهتمين بالتعرف على الأخبار المحلية والدولية بشكل مباشر.

تردد قناة اكسترا نيوز 2023

يمكنك الآن الاستمتاع بأفضل البرامج والأخبار العالمية والمحلية من خلال ضبط التردد التالي لقناة إكسترا نيوز وهو

حول قناة إكسترا نيوز 2023

تحتل قناة Extra News المرتبة الأولى بين القنوات الإخبارية المصرية والعالمية، ويرجع ذلك إلى المحتوى الذي تعرضه على شاشتها. تعود بدايتها إلى كونها إحدى القنوات الفضائية التابعة لمجموعة قنوات سي بي سي، والتي لاقت ضجة إعلامية كبيرة بسبب القنوات الفضائية المتنوعة التي تعرضها.

تشتهر قناة اكسترا نيوز بشعارها المميز للغاية “على مدار الساعة” مما يدل على تواجدها مع الناس على مدار اليوم. تم بث القناة عام 2023 عبر القمر الصناعي نايل سات، وبثها واضح وبدون تدخل أو تشفير، وهذا ما جعل شريحة واسعة من المجتمع تتابعها على مدار اليوم.

برامج القنوات الإخبارية الإضافية 2023

تهتم قناة اكسترا نيوز بالتغطية الشاملة للأحداث والبرامج الإخبارية والاقتصادية والسياسية، وذلك بفضل مجموعة من المذيعين والمراسلين في جميع محافظات مصر. كما تضم ​​شبكة كبيرة تعرض أخبار العالم والأحداث الجارية بشكل منتظم ومستمر.

يهدف إلى تقديم محتوى ثقافي يمكن أن ينهض بالمجتمع على أساس المناقشة وتبادل الحوارات من خلال البرامج التي يقدمها، مثل

  • برنامج التحدث مع الناس ويعتمد على تحليل الشكاوى المقدمة من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعمل على حلها بمشاركة المسؤولين.
  • برنامج الساعة السابعة ويهتم بتقديم النقاشات والحوارات بين نواب مجلس الشعب والحلول والمقترحات لحل المشاكل.
  • برنامج هذا الصباح هو برنامج يعرض بشكل يومي في الساعة السابعة والنصف والنصف، ويعرض أهم الأخبار السياسية والاقتصادية وغيرها، بالإضافة إلى استضافة مجموعة من الضيوف وإجراء حوارات معهم.
  • برنامج المال والأعمال يراقب البرنامج أداء البورصة المحلية والدولية من خلال خبراء ماليين وتجاريين، مع متابعة شاملة لحركة أسواق المال بين فترات الصعود والهبوط.

برامج أخرى على Extra News 2023

لم تقتصر قناة إكسترا نيوز على تقديم محتوى إخباري محلي وعالمي، بل اهتمت أيضًا بالشؤون الثقافية والفنية من خلال هذه البرامج المتميزة

  • برنامج حكايات فنية.
  • برنامج اخبار الفن.
  • برنامج عبر الإنترنت.
  • برنامج نحتاج إلى فهمه.