الجديد على نايل سات وعرب سات وسهيل سات وهوت بيرد “تردد قناة قطر تي في” هي القناة الرسمية لدولة قطر التي تبث على شاشتها كل ما يتعلق بحكومة قطر، وهي من أهم الأقمار الصناعية. قنوات في قطر.

توفر القناة محتوى مناسب لجميع الفئات العمرية التي يهتم بها الجمهور القطري ويريد معرفتها، بما في ذلك الأخبار السياسية والاجتماعية المهمة، كما توجد بعض البرامج والمسلسلات والبرامج الترفيهية التي تستهدف المرأة.

حول تلفزيون قطر

إنها القناة الرسمية لمؤسسة قطر للإعلام. بدأ البث عام 1970. وكان البث التلفزيوني بالأبيض والأسود. وبعد تطورها، قامت ببث المحتوى الملون عام 1974، وتطورت وعملت بجد لمواكبة وتيرة التكنولوجيا، وأصبحت القناة الرئيسية والرسمية، بغض النظر عن توسع قطاع الإعلام القطري.

إلا أن تلفزيون قطر هو الأساس لبث كل المحتوى الجديد على شاشته، بما في ذلك الموضوعات التي تهم المرأة والموضوعات الاجتماعية المختلفة، كما أنه يبث مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية الفريدة على الشاشة مجانًا على مدار الساعة.

لا شك أن تلفزيون قطر من أقدم القنوات الفضائية، حيث تحرص دائمًا على تزويد الجمهور العربي بكل ما هو جديد وفريد ​​ومفيد يتماشى مع القيم العربية، وحتى الآن تعمل على تعليم تصحيح القيم والعادات والتقاليد العربية للأجيال القادمة.

برامج قناة قطر

  • حياتنا.
  • الحقيقة.
  • إطار.
  • مخرج.
  • رياضات.
  • حدائق الجنة.
  • العيادة.
  • رقص قطري.
  • جلسة عمل.
  • نبض الاقتصاد.
  • همسات أنثى.
  • المسافة الاجتماعية.

وغيرها من المقالات المتنوعة التي تعرضها قناة قطر الفضائية، مثل النشرات الإخبارية اليومية التي تعرض كل ما هو جديد حول العالم، وكذلك الأفلام الوثائقية عن قطر القديمة وتراثها العريق.

كما تعمل على تنظيم عدد من المسابقات في مختلف المجالات مثل مسابقات القرآن الكريم والشعر، وتهتم بتغطية الاحتفالات المختلفة التي تقام في الدولة والتي زادت جمهورها.

تردد قناة قطر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10834 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
عرب سات12169 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
سهيل سات10770 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن11565 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة على لائحة القنوات “تلفزيون قطر”

كيفية استقبال تردد قناة قطر الجديد

يمكنكم استقبال قناة قطر الجديدة على جميع أنواع الريسيفرات، حيث توفر البث الفضائي عالي الدقة HD، لاستقبال تردد قناة قطر الجديد على القمر الصناعي، أو اتباع الخطوات التالية

  1. أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. دخول التثبيت اليدوي.
  4. حدد القمر الصناعي لاستقبال القناة.
  5. اكتب تردد تلفزيون قطر، والاستقطاب، ومعامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكور في الجدول أعلاه.
  6. ثم انقر فوق “موافق” لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ لحفظ القنوات.

قناة قطر البث المباشر

يمكنك مشاهدة تلفزيون قطر اون لاين من خلال البث المباشر على الموقع الرسمي، وبعد ذلك ستنتقل إلى البث المباشر للقناة لمشاهدة جميع المحتويات المعروضة على تلفزيون قطر وكذلك متابعة البرامج والمسلسلات عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم.

كما أصبح من السهل الآن التواصل مع إدارة قناة قطر الفضائية عبر صفحاتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، ومعرفة الجديد في القناة ومواعيد عرض برامجك المفضلة.

وهذه هي النهاية أيها القراء الأعزاء. عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة قطر على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وهوت بيرد. نتمنى أن تنال القناة إعجابكم، ولمزيد من الاستفسارات والمعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.