على النايل سات والعرب سات، تردد قناة الجديد TV قناة متنوعة تضم جميع المجالات الإعلامية المختلفة من برامج إخبارية وسياسية وفنية وترفيهية وبرامج نسائية ومطبخ، بالإضافة إلى عرض أفضل المسلسلات، لذا أصبحت الأفضل في لبنان بين القنوات التلفزيونية التي تستحق الاهتمام.

عن القناة الجديدة

تلفزيون الجديد قناة لبنانية تبث من بيروت بلبنان. بثت لأول مرة تحت اسم “نيو تي في” عام 1992، لكنها رفضتها الحكومة وتوقفت عن البث، ولكن مع مرور الوقت وعودة الحرية أكملت القناة رحلتها وأعيد إطلاقها عام 2001، لا تزال تعمل وحققت نجاحًا أكبر. لديها ملايين المشاهدين في العالم العربي.

قناة الجديد متخصصة في تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية التي تغطي جميع مجالات الحياة التي تهم المشاهدين اللبنانيين والعرب بشكل عام. يتنوع محتواه باستمرار لكسر الملل وإرضاء جميع الأذواق.

برامج القنوات الجديدة

  • هذا الصباح برنامج صباحي يومي تقدمه ماجي عون، نسرين الزواهرة، ميلاد حدشيتي، مارييت يونس، ساشا دحدوح، جوزيف حويك، كارين سلامة.
  • أنا هيك برنامج حواري للإعلامي الشهير نيشان يستضيف فيه بعض الشخصيات التي قامت بأشياء يرفضها المجتمع العربي.
  • انفصلوا عن وطن برنامج سياسي تقدمه سمر أبو خليل، حيث تتناول كل حلقة قضية حساسة تثير الجدل ولها تأثير مباشر على المسار السياسي في البلاد.
  • حلق شو برنامج سياسي يفضح الأحداث المحلية والعربية والدولية، يجري من خلاله الصحفي جورج صليبي مقابلات مباشرة على الهواء مع سياسيين ومحللين.
  • تسقط القاعدة الفاسدة يقدمه الصحفي رياض قبيسي، وهو برنامج مخصص للشؤون السياسية ومناقشة الفساد في البلاد مع كبار المحللين السياسيين.
  • فوضى برنامج اجتماعي سياسي من إعداد وتقديم جو معلوف، يسلط الضوء على الفساد والقضايا الاجتماعية والأسرية والشبابية بمقاربة مختلفة تحاكي الواقع في ظل الظروف الصعبة التي تجتاح لبنان.
  • مع تمام برنامج حواري جريء يطرح أسئلة نارية في مختلف المجالات، يقدمه تمام بلايق.
  • برنامج الحدث تقديم الصحفية سمر أبو خليل. هو برنامج يومي يعرض أهم الأخبار من الساحة اللبنانية والدولية.
  • هنا بيروت برنامج يومي يبدأ بأحداث بيروت للعالم كله، تقدمه راحيل كرم، روان أبو خزام، جوزفين ديب وليال سعد.
  • المفاوض برنامج حواري اجتماعي يقدمه الممثل عمار شلق. تعتمد فكرة البرنامج على حل النزاعات بين شخصين أو أكثر والتفاوض على تسوية بينهما.

تردد قناة 2023 الجديد

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12130 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات11977 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الجديد HD”.

تحذير توقفت قناة الجديد الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وتعمل الآن على قمر عربسات بدر 4 فقط.

كيفية استقبال تردد قناة الجديد اللبنانية

يمكنك الآن استقبال تردد القناة الجديدة مجانًا بجودة HD دون انقطاع في الإرسال، والاستمتاع بأفضل البرامج والمسلسلات، ما عليك سوى ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد للقناة الجديدة باتباع الخطوات التالية

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  2. حدد التثبيت.
  3. دخول التثبيت اليدوي.
  4. حدد القمر الصناعي لاستقبال القناة.
  5. اكتب التردد الجديد والاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  6. اضغط على موافق لبدء البحث.
  7. بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ.

قناة جديدة بث مباشر

كما يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة الجديد اللبنانية على الإنترنت طوال اليوم من أي مكان في العالم، كما يمكنك أن تكون بالقرب من القناة من خلال مواقع التواصل المختلفة، وكذلك مشاهدة ما فاتك من البرامج الإخبارية. عبر قناتها الرسمية على.

قنوات لبنانية أخرى

انتهى المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة الجديد اللبنانية على الأقمار الصناعية، ونتمنى أن تستمتعوا بالقناة وتنتظرون أسئلتكم حول القناة أو في حال واجهتكم مشكلة أثناء تلقي التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك.