الجديد على النايل سات “تردد قناة المواكيبي” قناة المواكب الحسينية هي قناة عربية تعمل على عرض مجموعة من البرامج الدينية الإسلامية والفقرات الدينية الأخرى على مدار اليوم، على مدار 24 ساعة، دون انقطاع في البث.

ويعرض جميع البرامج الدينية التي تعمل على ترسيخ المبادئ الإسلامية الصحيحة وترسيخها في أذهان المشاهدين، كما يعرض جلسات متنوعة ومميزة لإحياء ذكرى الحسينية التي اعتاد مشاهدو ومتابعي القناة على سماعها.

حول قناة المواكب

قناة المواكب هي قناة الحسينية التي تحرص على تزويد الجمهور بكافة المحتويات المميزة والمفيدة للبرامج الدينية المختلفة، لأنها تقدم محاضرات دينية من قبل مجموعة من علماء الإسلام لتعليم الجمهور أصول الدين والرد على جميع الاستفسارات. حول المحتوى والمزيد.

برامج قناة المواكب

تقدم المواكب أفضل البرامج التلفزيونية المتميزة، ومن أهم هذه البرامج برنامج “صوتك مسموع” من إعداد وتقديم محمد الجبوري.

تردد قناة المواكب 2023

القمر / تردد الجودة FEC / SR

نايل سات – SD10971 (ح)27500 – 7/8
اسم القناة على لائحة القنوات “المواكب تي في”

كيفية استقبال تردد قناة المواكب الجديد

يمكنكم بسهولة استقبال تردد قناة المواكب الجديد على النايل سات والاستمتاع بمشاهدته بوضوح. فيما يلي الخطوات

  1. أدخل الإعدادات بالضغط على زر القائمة.
  2. حدد التثبيت.
  3. ثم انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. اختر لإضافة تردد جديد.
  5. اكتب التردد والاستقطاب ومعدل الترميز.
  6. انقر فوق بحث.
  7. بعد انتهاء البحث، ستصل رسالة تأكيد، اختر حفظ.

قناة المواكب البث المباشر

لا تقدم قناة المواكب بثًا مباشرًا عبر الإنترنت، كما أنها لا توفر موقعًا إلكترونيًا أو أي وسيلة للبث المباشر. تعتمد فقط على بث محتواها التلفزيوني على القمر الصناعي نايل سات، لكن يمكنكم متابعة جميع أخبار قناة المواكب ومواعيد عرض برامج المواكب على موقع التواصل الاجتماعي.

قدمنا ​​لكم تردد قناة المواكب الحسينية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بعد التغيير الأخير الذي أدخلته قناة المواكب لتقديم أفضل إشارة قوية تغطي جميع المناطق، وللمزيد يمكنكم البحث عن أي قناة من خلال كتابة اسمها في خانة البحث داخل موقع Tekiya والاختيار بين القنوات المختلفة التي نقدمها لك.