ارتفعت نسبة البحث عن تردد قناة دجلة الجديدة على النايل سات “تردد قناة دجلة تي في”، حيث تم تغيير تردد قناة دجلة إلى تردد جديد، وحدث ارتباك وانقطاع في البث على التردد القديم للقناة، ولم يتمكن المشاهدون من متابعته جيدًا.

لذلك قدمنا ​​لكم أحدث تردد للقناة حتى تتمكنوا من مشاهدتها بشكل جيد وبدون مشاكل في البث، وبالإضافة إلى ذلك، قدمنا ​​لكم الكثير من المعلومات عن القناة وأصلها والمحتوى المقدم فيها.

عن قناة دجلة

دجلة تي في قناة فضائية عراقية تبث من العاصمة الأردنية عمان. تم بثه لأول مرة في عام 2012. يملكه السياسي العراقي البارز محمد كربولي. هي قناة مخصصة للأخبار السياسية التي تحدث في العراق والأخبار المتداولة في العالم العربي وحول العالم.

تضم قناة دجلة العراقية كادرًا كبيرًا من أفضل الإعلاميين والصحفيين في العراق الذين يقدمون أفضل البرامج السياسية والإخبارية على مدار اليوم لتزويد المشاهدين بالمعلومات والأحداث الجارية في البلاد بسرعة وبدقة، حتى لا تحرف الحقائق. .

أعلنت إدارة قناة دجلة HD مؤخرا أنها ستغطي البطولات الرياضية العربية التي يشارك فيها المنتخب والأندية العراقية.

برامج قناة دجلة

تعرض قناة دجلة الفضائية العديد من البرامج الفريدة والمتنوعة على شاشتها.

  • برنامج من الواقع يقدمه الشاب علي عزب يناقش فيه العديد من القضايا الإنسانية التي تحدث على أرض الواقع.
  • برنامج التنفس العميق يقدمه ليث الجزائري ويثير بعض التساؤلات السياسية على طاولة النقاش ويتبادل الآراء بين الأطراف المتصارعة.
  • برنامج القرار لك تقدمه سحر عباس جميل، وهو برنامج يناقش الأحداث السياسية بشكل فردي لمعرفة أسبابها والاستماع إلى وجهات نظر مختلفة لتطوير حلول برؤية وطنية.
  • برنامج صباح دجلة هو برنامج صباحي يعرض جميع القضايا اليومية التي تهم المواطن العراقي، ويعرض أهم الأخبار الجديدة التي تدور في العالم.
  • برنامج Top TREND هو برنامج أسبوعي تقدمه الإعلامية وهج العاني كل يوم سبت الساعة 900 مساءً، يعرض من خلاله آخر المستجدات في القضايا والأخبار التي يتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتجذبهم. الاهتمام بهم ومتابعتهم.
  • بان سبورت برنامج رياضي يقدم كل يوم جمعة مجموعة من أهم الأحداث الرياضية العربية والعالمية خلال الأسبوع.
  • برنامج أستوديو الجمهور برنامج جماهيري يبث الأخبار الرياضية على المشاهد المحلية والعربية والعالمية لحظة بلحظة.
  • برنامج بالمباشر تقدمه الإعلامية وجدان العاني. هو برنامج اجتماعي يعرض اهم المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها الشعب العراقي وواقع العيش في العراق.
  • برنامج الشريط الأصفر يفضح جرائم القتل والانتهاكات التي تنتشر في المجتمع وتسبب مشاكل ونتائج نفسية للأسرة والمجتمع، ويعمل مع الأجهزة الأمنية للتعرف على مسرح الجريمة.
  • برنامج جمهورية المملكة تقديم سحر عباس جميل الساعة 1200 منتصف الليل بتوقيت بغداد.
  • برنامج نشرة الغسيل برنامج كوميدي ساخر يقدمه إحسان دعدوش.

تردد قناة دجلة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11258 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “قناة دجلة”

كيفية استقبال تردد قناة دجلة الجديد

الآن عليك ضبط تردد قناة دجلة الجديد لتتمكن من مشاهدتها على القمر الصناعي نايل سات دون انقطاع باتباع التعليمات التالية –

  1. اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  2. ثم اختر التثبيت.
  3. ثم انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. ثم يكتب القمر الصناعي دجلة التردد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم اضغط على زر موافق.
  6. ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

قناة دجلة بث مباشر

يمكنك مشاهدة قناة دجلة في أي وقت وفي أي مكان في العالم من خلال بثها المباشر على القناة على الإنترنت، كما يمكنك متابعة قناة دجلة الفضائية على موقع يوتيوب فيديو الشهير، ومشاهدة حلقات البرامج الفائتة أينما كانوا. يتم تحميلها بشكل دوري على موقع يوتيوب.

قنوات عراقية اخرى

قدمنا ​​لكم تردد قناة دجلة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث الأخير للتردد، وننتظر تعليقاتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال القناة على أجهزة الاستقبال. كما يمكنك البحث عن القنوات العراقية أو العربية من خلال كتابة اسم القناة في مربع البحث داخل الموقع.