يتطلع العديد من حاملي الهواتف الذكية إلى الكتابة على بعض مقاطع الفيديو الخاصة بهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. بدأ البعض في البحث عن بعض البرامج التي توفر لهم ميزة الكتابة على الفيديوهات، بحيث يصبح الفيديو أفضل واحترافيًا، وقد يستخدمه البعض في تطبيقات الربح عبر الإنترنت مثل Tech Talk و Kwai و YouTube وغيرها، مثل الكتابة على مقاطع الفيديو تساعد في توضيح الفيديو، ولكي تتمكن من القيام بذلك، يجب عليك تنزيل برنامج كتابة فيديو متحرك لنظام Android يمنحك القدرة على التحكم في التصفية والنصوص.

برنامج كتابة الفيديو لنظام Android

ذكرنا أيضًا أن برامج كتابة الفيديو للاندرويد مجانًا قد حظيت باهتمام كبير من مستخدمي التطبيقات والبرامج للربح عبر الإنترنت أو لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا في البحث للتعرف على أهم البرامج التي تمنحهم ميزة مميزة وقدرة احترافية على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو وإضافة الصوت إلى الفيديو، ليس هذا فقط، كل ما يميز البرنامج عن الكتابة على الفيديو باللغة العربية للأندرويد، بل يساعدك أيضًا في الحصول على الصوت من الفيديو على الهاتف الذكي بسهولة.

برنامج رائع لكتابة الفيديو للأندرويد مجانًا

يتميز التطبيق بصغر حجمه ولا يتطلب مساحة كبيرة على الهاتف حيث أنه مناسب للمبتدئين وليس للمحترفين فقط لأنه سهل الاستخدام ووجهته سهلة للغاية.

تحميل برنامج كتابة الفيديو المحمول

  • أولاً، عليك التنزيل عبر متجر Google Play أو النقر فوق
  • اضغط على زر التثبيت وانتظر لفترة من الوقت حتى ينتهي التنزيل.
  • بعد ذلك عليك منح البرنامج الإذن للوصول إلى مقاطع الفيديو على الهاتف الذكي.
  • أخيرًا، يمكنك استخدام برنامج كتابة الفيديو لنظام Android مجانًا بكل سهولة.