تردد قناة Food Hub الجديد على النايل سات “تردد قناة Food Hub” وهي قناة متخصصة في تقديم برامج الطبخ وتحضير الطعام، ويفترض أن تكون أكبر وأقوى قناة طبخ في الوطن العربي، وفي هذا المقال سنعرض لكم المزيد من المعلومات عنها، بالإضافة إلى التردد وكيفية الحصول عليها، تابعونا.

حول Food Hub

Food Hub هي قناة فضائية عربية تبث على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة متخصصة في تقديم برامج الطبخ وتعليم فنون الطهي وشعارها أصل الطبخ.

ولا تزال القناة في مرحلة البث التجريبي، ولا تزال الاستعدادات لإطلاقها للجمهور جارية، من أجل تقديم محتوى متميز ومختلف لكسب استحسان المشاهد العربي.

برامج قناة Food Hub

من المنتظر أن تعرض القناة مجموعة من البرامج خلال النهار، جميعها برامج طبخ وتحضير طعام، لكن ما يميزها عن باقي القنوات أنها تهتم بجميع المطابخ العربية، أي أنها تقدم أطباقًا. من المطابخ المصرية والسورية والمغربية والفلسطينية وغيرها من المطابخ المميزة.

تردد قناة فود هب 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10853 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Food Hub”

تحذير توقف Food Hub عن العمل على القمر الصناعي Nilesat ولم يعلن عن سبب التوقف أو متى سيعود.

كيفية استقبال تردد قناة Food Hub الجديد

يمكنك استقبال تردد قناة طبخ Food Hub على أجهزة الاستقبال باتباع الخطوات التالية

  • اضغط على زر القائمة.
  • حدد التثبيت.
  • ثم اختر التثبيت اليدوي.
  • نضع في الجدول أرقام التردد المشار إليها ومعدل الترميز والاستقطاب واختيار اسم القمر.
  • اضغط على موافق، بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • سيبدأ الجهاز في البحث ثم تظهر القناة.

قناة Food Hub البث المباشر

لا يوجد بث مباشر للقناة في الوقت الحالي، يمكنك مشاهدتها ومتابعة ما يتم عرضه عليها فقط من خلال التليفزيون، لكن من المتوقع أن تقدم القناة بثًا مباشرًا لها في الفترة المقبلة، عبر الإنترنت.

قنوات الطبخ الأخرى

انتهى المقال أعزائي القراء، أظهرنا لكم تردد قناة Food Hub على النايل سات، نتمنى أن تنال إعجابكم القناة والمقال، ولمعرفة المزيد عن القنوات الجديدة، تابعوا موقع Tekiya.