تردد إشارة قناة العين التعليمية شبيه بأحد أهم الترددات التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية حتى يتمكنوا من توفير منصة تعليمية متكاملة للأطفال في المنزل، وهو مناسب. لجميع مراحل المتعلمين في المملكة العربية السعودية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القناة انطلقت رسمياً بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم إلغاء الدراسة وتعليق العمل إلى أجل غير مسمى. ضع في اعتبارك أن هذه القناة هي نتاج مشترك للتعاون بين وزارة التعليم والإعلام في المملكة العربية السعودية، حيث ازداد جائحة COVID-21.

تردد قناة العين التعليمية 1444

ستقوم القناة بتحديث ترددها من وقت لآخر، ليتمكن الطلاب من متابعة برامج القناة على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات بأعلى جودة ممكنة دون تدخل، وبالتالي الحصول على تغطية أوسع وأكثر شمولاً، من خلال إدخال البيانات التالية على جهاز الاستقبال. .

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
عرب سات12437عمودي27500
نايل سات11564أفقي27500

مجموعة قنوات العين التعليمية

مجموعة صغيرة، قناة العين التعليمية هي مجموعة هذه القناة، يوجد 23 قناة تعليمية تغطي كافة المستويات التعليمية، وتقدم المجموعة مجموعة مفضلة من المحاضرات التي يعدها نخبة من أهم الكوادر التربوية بالمملكة، يمكن للمجموعة وصف الدورات التعليمية بسلاسة حتى يتمكن الطلاب من التعلم من فهمهم لدورة الإسكان.

طريقة استقبال تردد القناة التعليمية الجديد 2023 لتوفير منصة تعليمية كاملة للأطفال في المنزل