تردد قناة العين التعليمية 2023 يشير إلى اهتمام العديد من طلاب ومتطلبات المملكة العربية السعودية بفهم تردد قناة العين التعليمية. تعد قناة العين التعليمية إحدى وسائل التعليم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وهي تابعة لوزارة التربية والتعليم. في المملكة العربية السعودية، تشغيل مقاطع فيديو حول جميع الدورات التعليمية التي يتم ترتيبها في الفصل على شاشته التي تصف التعليم المختلف، سواء كان تعليمًا ابتدائيًا أو ثانويًا أو متوسطًا، سنقوم الآن بإعلامك من خلال موقعنا الإلكتروني، والآن أخبار وتردد 2023 بسبب إشارة القناة التعليمية.

قناة عين للتعليم اون لاين

في ظل حرص وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على الحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من الإصابة بفيروس كورونا المستجد COVID-21، قررت تطبيق نظام التعلم عن بعد من المنصات الإلكترونية والقناة التلفزيونية التعليمية. وتعتبر قناة العين من أهم القنوات التربوية في الوطن العربي والتي تقدم مقاطع فيديو مع وصف كامل لجميع المواد المخصصة للطلاب والتي تبدأ من الثامنة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا، وطوال فترة في اليوم يتم تكرار جميع الفيديوهات ليتمكن الطالب من مشاهدتها أكثر من مرة.

تردد قناة العين التعليمية 2023

يمكن الحصول على التعليم على جميع أجهزة الاستقبال من خلال قمرَي نايل سات وعرب سات، وذلك للاستفادة من جميع برامجها المدرجة من قبل نخبة متميزة من المعلمين الأوائل في المواد الذين دربتهم الوزارة على طريقة التعلم عن بعد.

  • القمر الصناعي نايل سات، التردد 11564، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • القمر الصناعي عربسات، التردد 12437، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قم بتنزيل قناة عين التعليمية 2023 للتعليم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية