أفضل الرفارف

يُعرف Facebook بأنه أحد أكثر الشبكات الاجتماعية المجانية استخدامًا على الإنترنت. تأسس عام 2004 مع مزايا وخدمات هائلة لكل مشترك، بهدف توفير جميع وسائل الاتصال الفعال ونقل المعلومات في أسرع وقت ممكن. في عام 2011، قدمت الشركة ميزة أخرى من خلال إعادة تصميم الصفحة الشخصية للمستخدم. ما يسمى بـ (الجدول الزمني)، وقد لقي الكثير من النقد والمعارضة، لكن الناس اعتادوا استخدامه في الوقت الحاضر. من خلاله يتم عرض المعلومات الأكاديمية والصور والملف الشخصي للشخص، بالإضافة إلى الترتيب الزمني للأحداث (المنشورات، التواجد في مكان، وغيرها الكثير).

أما الجزء العلوي من الخط الزمني فهناك صورة المستخدم وصورة الغلاف (الكفر)، وبعضهم أصبح بارعًا في تطبيق الصورة الشخصية على صورة الغلاف (الكفر)، بحيث يظهر الخط الزمني بأناقته الكاملة التي تعبر عن شخصية الفرد.

أما بالنسبة لل

وهي تختلف حسب محتواها أو وفقًا لاهتمامات الشخص، فهي تتراوح بين العبارات

ديني أو إسلامي إما اقتباسات من شيخ معروف، أو آية من القرآن الكريم، أو حديث نبوي شريف، أو كلام أحد الصحابة، أو أدعية متنوعة.

أو كن مسيحياً وتحتوي على الحديث عن المسيح وكتبهم الدينية المقدسة.

يمكنه التعبير عن عبارات وكلمات وعبارات سياسية يحتوي هذا النوع من العبارات والكلمات والعبارات على موقف محدد من حدث سياسي، أو صورة مسؤول، أو صورة علم، أو كلمات مسؤول مؤثر ؛ مثل قول جلالة الملك الحسين رحمه الله “الإنسان أغلى ما عندنا”.

أما العبارات والكلمات والعبارات الأدبية فهي اقتباسات من عظماء الأدب. مثل، “في حالة عدم وجود الشمس، تعلم أن تنضج في الجو الصافي”. عن الكاتبة أحلام مستغانمي، أو الشعر “هل هذا شاكية، ما بك .. كوني جميلة، ترى أن الوجود جميل”. ايليا ابي ماضي.

أو قاعدة مثل السعادة معدية. لا تنتظر حتى يقوم شخص ما بتلويثك. كن حاملًا لهذا الميكروب، أو أي اقتباسات أخرى.

الأكثر شيوعًا هي العبارات والكلمات والعبارات الترفيهية، والتي تشمل صور كاريكاتورية، صور لما عُرف مؤخرًا بالمقلدات (شخصيات ذات عبارات ساخرة، كلمات وعبارات)، صور مضحكة، أو عبارات مضحكة، كلمات، وعبارات مثل على النحو التالي “ابق وحيدًا”، “أشعر بالاشمئزاز”، “رجلك”. قسم، من فضلك، “أهلا بك يا رب، صدفة خير من ألف موعد”، وقد تكون عبارات وكلمات وعبارات عادية مع قالب فكاهي، مثل “انشرها، ابتسامتك في وجه أخوك صدقة “،” الحياة صعبة، فأين يذهب المرء “، أو قد تكون عبارات وكلمات وتعابير. “لا أعرف كيف يدرس” … قد تكون هذه صورًا من أفلام أو أغاني أو مسرحيات يكتب منها الجملة الأكثر شهرة أو أطرفًا، والهدف من كل هذا هو الاستمتاع من خلال التواصل.