أفضل كاميرات جرس الباب بالفيديو لعام 2023

من المهم الحفاظ على منزلك آمنًا من أي متسلل، لذا فإن كاميرات جرس الباب الذكية هي جهاز مهم يجب إضافته إلى المنازل الحديثة لتأمينه، أو للتأكد من عدم دخول أي زائر غير مرغوب فيه إلى منزلك، وتسمح لك أجراس الباب بالفيديو بمراقبة الجبهة. رواق .. شرفة بيت ارضي. أنت وتتحدث مع زوار موقعك دون الرد على الباب.

فيما يلي قائمة بأفضل كاميرات جرس الباب الذكية، والتي يقل سعر بعضها عن 100 دولار، ولكن إذا كنت تريد ميزات كبيرة، فمن الأفضل أن تحصل على الكاميرات بحوالي 150 دولارًا.

جوجل نيست مرحبا

Google Nest Hello هو الخيار الأفضل عندما تحتاج إلى تسجيل وبث الفيديو من جرس الباب الذكي الخاص بك. يتميز جرس الباب هذا بتدفق الفيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذلك لا يتعين عليك انتظار رنين الجرس لمعرفة أنه يعمل.

كما أن لديها تسجيل مستمر بثلاث لقطات وتخزين لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ التسجيل لمساعدة الزوار غير المرغوب فيهم أو المجرمين.

يمكنك استخدام لقطات الكاميرا هذه لعمل لقطات مخصصة أو مقاطع فيديو بفواصل زمنية للأصدقاء أو جهات إنفاذ القانون.

يمكن لهذه الكاميرا التقاط أي تنبيهات ضوضاء وحركة داخل إطارها ثم إرسال إشعار إليك حتى تعرف أن شخصًا ما بالقرب من منزلك.

تتميز كاميرا Nest Hello Door من Google أيضًا بتصميم كلاسيكي وأنيق بألوان بورجوندي وأسود أنيقة. يبلغ طول جرس الباب الحالي من Nest 6.4 بوصة وعرضه 1.7 بوصة وعمقه 1 بوصة. توجد الكاميرا في النصف العلوي من الوجه الأمامي للجرس، بينما يوجد زر جرس الباب في الأسفل. يحتوي على ضوء LED.

سعر هذا الجرس على وول مارت حوالي 149 دولارًا.

جرس باب بالفيديو من Eufy T8200

إذا كنت تبحث عن جرس باب ذكي بكاميرا عالية الجودة، فإن Eufy T8200K هو خيار جيد. إنه قادر على تسجيل وتشغيل لقطات بدقة 2K HD مع دعم HDR حتى تتمكن من رؤية من يقف على بابك بوضوح. يخزن Eufy تسجيلات الفيديو الخاصة بك محليًا خلف تشفير من الدرجة العسكرية بحيث تظل لقطاتك خاصة وآمنة.

يستخدم خوارزمية AI قادرة على اكتشاف الوجوه والجسم البشري بدقة عالية، لذلك لن تحصل على تنبيهات خاطئة أبدًا إذا مرت أشياء أخرى مثل الحيوانات الأليفة من بابك.

وعندما تقوم بتنشيط الجرس، فإنه يرسل تلقائيًا إشعارًا به لقطة للشخص الواقف عند باب منزلك.

يتوافق جرس الباب هذا أيضًا مع بعض الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى مثل Amazon Alexa و Google Assistant حتى تتمكن من التحقق من لقطات جرس الباب أينما كنت في المنزل.

يحتوي أيضًا على 3 ردود سريعة إذا لم تتمكن من الرد على الشخص الذي يقف عند باب منزلك.

أيضًا، يعد تثبيت Eufy T8200 أمرًا سهلاً للغاية، لذا يمكنك تثبيته بنفسك إذا كنت تستبدل جرس الباب السلكي القديم. بمجرد توصيل الأسلاك وفقًا للتعليمات، سيتحقق التطبيق للتأكد من أن الأسلاك تلبي متطلبات الطاقة، وهي إضافة مفيدة غير موجودة في تطبيقات كاميرا جرس الباب الذكية.

سعر هذه الكاميرا في أمازون حوالي 100 دولار فقط.

لكن من عيوب الكاميرا أنها يمكن أن تلتقط صورة للأشخاص بوضوح، لكنها لا تستطيع تحديد شخص معين مثل بعض كاميرات جرس الباب الأخرى.

كما أنه لا يحتوي على صفارة إنذار مثل تلك الموجودة على كاميرا Nest من Google.

أرلو فيديو الجرس

يعد Arlo Camera Doorbell خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن جرس باب ذكي مع مساحة عرض واسعة، تمنحك الكاميرا الموجودة في جرس الباب هذا مجال رؤية 180 درجة ونسبة عرض إلى ارتفاع 1 1 تقلل من التشويه لتسهيل التعرف عليها، والأسرة والغرباء.

تحتوي الكاميرا أيضًا على وضع الرؤية الليلية لتنبيهك للزوار حتى في الظلام.

وبفضل الصوت المباشر ثنائي الاتجاه، يمكنك الاستجابة للزائرين دون الحاجة إلى فتح باب منزلك.

يمكنك أيضًا تسجيل ما يصل إلى ثلاثة ردود سريعة عندما لا تكون بالمنزل أو لا يمكنك الوصول إلى الباب.

تنبه هذه الكاميرا بمجرد التقاطها للحركة ثم إجراء مكالمة فيديو على هاتفك الذكي، وتحتوي على صفارة إنذار مدمجة يمكنك تنشيطها في حالة الطوارئ.

تتميز الكاميرا بغلاف يضمن عملها بشكل جيد في جميع أنواع الطقس تقريبًا.

يبلغ طول هذا الجرس حوالي 5 بوصات ويبلغ طوله حوالي 1.7 بوصة، ويحتاج إلى 24 فولت تيار متردد للعمل، تتطلب بعض الميزات منك الاشتراك في تطبيق Arlo Smart Camera بقيمة 3 دولارات للعمل، ولكن عند التسجيل لأول مرة، قد تحصل على ثلاثة مجانًا.

أيضًا، قد يكون تثبيت هذه الكاميرا بدلاً من جرس الباب القديم معقدًا بعض الشيء، فأنت بحاجة إلى مشاهدة فيديو التعليمات بعناية قبل البدء في تثبيته.

يبلغ سعر هذه الكاميرا في موقع أمازون حوالي 169 دولارًا.

RemoBell S.

إذا كنت تبحث عن كاميرا جرس باب ذكية وسهلة التركيب، فيمكن أن يكون RemoBell S خيارًا جيدًا، ولا يحتاج إلى توصيله بجرس الباب الموجود لديك، فهو مدعوم بست بطاريات AA، ويمكن تثبيته في الجدار.

تتميز هذه الكاميرا بنظام صوتي ثنائي الاتجاه، رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء توفر رؤية لمسافة تصل إلى 7.5 متر تقريبًا، وتحتوي على مستشعرات حركة متقدمة.

إنها أيضًا كاميرا مقاومة للماء يمكنها تحمل درجات الحرارة المنخفضة، ولها نظام تخزين سحابي، ولكن لتسجيل مقاطع الفيديو عليك دفع رسوم اشتراك شهرية صغيرة، ويعمل هذا الاشتراك لما يصل إلى 5 مشاهدين، أي أكثر من يمكن لأحد أفراد الأسرة الاتصال به.

سعر هذه الكاميرا في وول مارت حوالي 84 دولارًا.

لكنها لا تحتوي على ميزات اكتشاف الحركة المتقدمة مثل الكاميرات الذكية الأخرى، وصورتها جيدة جدًا ولكنها ليست مشرقة وواضحة مثل كاميرات جرس الباب الذكية الأخرى.

جرس باب بالفيديو من IseeBell

iseeBell هو واحد من أكثر الخيارات المتاحة لكاميرا جرس الباب بأسعار معقولة، على الرغم من أنه لا يمنحك بعض الأجراس والصفارات التي تحصل عليها مع جرس باب يحمل علامة تجارية باهظة الثمن.

تتمتع iseeBell بمظهر أصغر من العديد من منافسيها، بعرض 2.9 بوصة، وطول 3.0 بوصات، وسمكها 0.9 بوصة، ولونها لامع وفضي.

لا يحتوي جهاز iseeBell على زر جرس باب فعلي ولكنه يحتوي على نغمة موسيقية مضيئة تومض باللون الأزرق، وعندما يلمس الزائر النغمة، يقوم جرس الباب بتشغيل صوت دينغ دونغ، كما تُسمع نغمة موسيقية على القابس- في الحلقة.

ويرسل لك التطبيق تنبيهًا يشير إلى وجود مكالمة واردة. عند النقر فوق التنبيه، سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد الرد على المكالمة أو تجاهلها.

إذا اخترت الإجابة، يمكنك رؤية الشخص الموجود عند الباب والتحدث إليه. يمكنك سماع الشخص الموجود على الطرف الآخر بوضوح تام، ولكن إذا اقتربت جدًا من جرس الباب مع فتح التطبيق على جهازك، فستبدأ في سماع صوت خارق.

إذا تجاهلت الرسالة، فيمكنك ترك صوت للشخص الذي أمام الباب ويمكنك الاختيار من بين عدة رسائل مضمنة في الكاميرا.

تحتوي الكاميرا على مساحة تخزين سحابية، لكنها تحتاج إلى دفع اشتراك، ويبلغ متوسط ​​سعر تلك الكاميرا حوالي 120 دولارًا.

ال