منشورات عيد ميلاد مكتوبة لنفسي

موقع يشجع الناس على نشر كلمات جميلة وعبارات ومنشورات خاصة في المناسبات وأعياد الميلاد، ولا يوجد شيء أجمل من أن يحب الإنسان نفسه ويعطيها أفضل الكلمات والعبارات في حياته. من بين المنشورات المناسبة لعيد ميلاد نفس الشخص

كل عيد ميلاد أنا نقي، متسامح، كبير في عيني، ومحبوب من قبل كل الناس الطيبين من حولي.

كل عام أنا بخير وعافية وقلبي مليء بالحب واللطف والحنان. انا حقا احبهم جميعا

كل عام يمر، يعلمني يعلي الكثير، وأعظم شيء تعلمته هو أن كل يوم هو هدية من أولئك الذين يصلحون أنفسنا للصلاة والعبادة ويشكرونه على البركات.

كل ما أتمناه للعام القادم هو أن أقف أمام نفس المرآة وأن أكون أكثر رضى عن نفسي وحب وسعادة وامتنان، فالله له إنجازات جميلة وأشياء سهلة وأعياد مليئة بالفرح والسعادة.

في سن العشرين ظننت أنني نضجت بما فيه الكفاية، لكنني أعتقد كل عام أنني ما زلت لا أعرف شيئًا من بعيد، لأن كل عام في حياتي يزيدني حبًا لنفسي وخوفًا من العالم.

أهنئ نفسي دائمًا بعد ذلك لأني أعلم أنني أستحق الحب وأستحق أن أعيش بسلام وأمان، كل الشكر لروحي الطيبة وقلبي النقي.

من لا يحب نفسه لا يستحق الحياة، ومن لا يقدر السنين التي لا تمر في حياته لا يعرف قيمة الأيام، فيحمد الله، وبركاته، وسعادة، ونعمة تقدير الذات.

يذكرني عيد ميلادي بالدم أن هناك أشخاصًا رائعين شاركوا في جعلني هذا الشخص اليوم، كل ذلك بفضل أمي وأبي وأصدقائي، على حبهم وامتنانهم اللامتناهي.

أشعل اليوم شمعة جديدة من شموع حياتي، لذلك آمل أن تظل السنوات القادمة أكثر نضجًا ومعرفة وهدوءًا وعملًا.

أهنئ نفسي بكل حبي بمناسبة عيد ميلادي، لذلك لدي كل الحب والاحترام لنفسي، تلك الروح التي لا تقبل الشر ولا تحب اليأس ولا تؤمن إلا بالله.

في عيد ميلادي، أريد أن أمنح العالم بأسره السلام ومليار وردة.

  • لا قيمة لسنين تمر دون انجاز، الله يجعل حياتي مليئة بالإنجاز والعطاء والمحبة.

مشاركات عيد ميلاد صديقتي مكتوبة

الأصدقاء هم نصف أرواحنا، هم قلوبنا وأحبائنا، هم الأشخاص الذين يشاركوننا الفرح، وهم الذين يحبوننا مجانًا وبدون صلة بالدم. انفصال النفوس أقوى، فأعياد ميلادهم هي أسعد وأجمل الأيام

  • صديقي، كل عام وأنت معي، ونحن معًا على عهد لن نفصل. بارك الله فيك بكل ما تتمناه ويزيدك برحمته وفضله. سنة جديدة سعيدة.
  • الأصدقاء هم رفقاء الروح والعيون، فهم مفاتيح الأبواب المغلقة والهدوء للأيام المضطربة. في عيد ميلادك يا ​​عزيزي، جئت لأهنئك بالحب والامتنان والامتنان لكل ما فعلته من أجلي.
  • لولا الصداقات من كنا سنهرب من قسوة العالم بالحب أصرح لك بالحب في عيد ميلادك يا ​​حبيبة القلب يا رفيق الطريق يا صاحب المواقف التي لا تنسى يا أجمل هدية لي كل عام وأنت معي.
  • كل عام وأنت طيب رفيق ربي، صديق حياتي، أجمل ما فات في حياتي، أعترف أنك نادر ولولاك ما كنت لأظن أبداً أنني محظوظ. بقلبك الملائكي الجميل.
  • اليوم عيد ميلاد مجيد لأنه عيد ميلاد صديقي العزيز الذي لا يمكن تعويضه ولا يأتي مثلها أبدًا. بارك الله في حياتك وعملك، وجعلنا دائمًا معًا على الحب والعهد والصداقة النقية التي لا تزعج الباطل أو الخداع.

مشاركات عيد ميلاد طويلة

نخصص لكل الأحباء في أعياد ميلادهم أجمل الكلمات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تعبيراً عن الحب والاهتمام بهذه المناسبة الجميلة

كل عام نحن معا يا صديقي كل عام ونحتفل بعيد ميلادك السعيد وسط حشود ورفاق، كل عام أنتم أنقى وأطيب وأجمل، لم أجد في العالم كله قلبًا مثل لك الذي به بريق الذهب ونقاوة الفضة.

لأنك أجمل شخص، لم يكن عيد ميلادك عاديًا أبدًا، يجب على العالم كله أن يشاركنا الاحتفال، أنت الحبيب، والرفيق، والصديق، والرابط، والداعم، صاحب الكرم، والأخلاق التي لا تنسى، مواقف لا تقدر بثمن. طيب القلب رفيق الدرب.

في عيد ميلاد، لا نكتفي بربط الشموع، ولكن قلوبنا كلها تحترق بالحب والفرح، مع الصديق الذي لا تتغير الأيام، مع الأخ الذي لا يتغير مهما حدث ولا يتغير. الربيع قلبي وحياتي انت اخي وعيد ميلادك ملكي.

أعتقد أن الكون كله ممتن لوجودك فيه، فأنت الصفاء والنقاء والأمان، وأعتقد أنك يا صديقي الوحيد الذي يقول إن العالم لا يزال على ما يرام.

بكل حب وامتنان، أهنئك، يا رفيقي، على وصول عيد ميلادك في هذا اليوم المشرق والجميل. نحتفل جميعًا بعيد ميلادك كل عام ونحن معكم كما هو الحال دائمًا معنا في جميع المواقف وفي كل الأمور. بارك الله فيك وفي كل امورك.

أعز أصدقائي الأخ المخلص الذي أعطاني القدر، بارك الله في حياتك وكل عام وأنت بخير وسعيد. لديك الحب والشكر والامتنان للمحبة والمواقف الذكورية والجميلة التي تقدمها لي. ما يساعدني قلمي في الكتابة إليك هو كل ما في قلبين، لكنني أريدك فقط أن تعرف أنك النور الذي يمدّه إليه بصري والأمان الذي يحتاجه قلبي. معاك اسراري وانا استشيرك في كل شئوني لانك اكثر عقل عقل كرم وحسن نية كل سنة وانت الخير اللي اراه في الدنيا.

مشاركات عيد ميلاد مكتوبة على الفيسبوك

يتيح فيسبوك للناس التعبير عن مشاعرهم وحبهم للناس خاصة في المناسبات وأعياد الميلاد، وأجمل منشورات أعياد الميلاد للأصدقاء هي

  • رفيقي الحبيب حبيبي لا توجد كلمات تصف حبي وسعادتي بوجودك في حياتي. عيد ميلادي الحقيقي هو اليوم الذي التقينا فيه، لأن القدر أعطاني أختًا مع صديقة، وليس العكس. أحبك وأهنئك من قلبي بعيد ميلادك الجميل. بارك الله في حياتك يا صديقي.
  • في عيد ميلادك، أقدم لك الدعوات والتمنيات الجميلة التي تليق بقلبك الصافي وعقلك السليم. سنة جديدة سعيدة.
  • اليوم عيد ميلاد توأم روحي وحبيب قلبي أجمل الناس وأنقى الناس وأحلى البنات. سنة جديدة سعيدة.
  • ربي يهديها في كل ما تسعى إليه ويهديها هي والمزارع، فهي تستحق كل شيء جميل، عيد ميلاد جميل يا صديقي.
  • كل عام، أنت جميلة، نقية كزهرة بيضاء، مليئة بالبهجة والسعادة مثل الزنبق، لكن أجمل، وردة حياتي، توأم روحي، أجمل صديق عرفته في حياتي، يجب على العالم كله أشهد أن لا أحد مثلك من قبل، فأنا أحبك بقدر النقاء والتسامح والشخصية التي وجدتك فيها.