التحسين التكنولوجي

مع تقدم تقنية الهواتف الذكية، ودخولها في جميع مجالات الحياة الاجتماعية، بدأنا بالبحث عن كل ما هو جديد متعلق بهذه الهواتف، لنرى العالم من خلالها، والبحث عن الصوت والصورة، وهناك مواقع لا حصر لها على الإنترنت، لكن موقع YouTube هو من أكثر المواقع التي تجذب انتباهنا، نظرًا لعدد لا يحصى من مقاطع الفيديو التي يوفرها، حيث نود أن نعرف أي شيء، نذهب إلى هذا الموقع الغني بالصوت والصورة، وأحيانًا قد تشاهد مقطع فيديو شخص أو قناة وأنت تحب هذا الفيديو وتريد حفظه، وبسبب ما تحمله مواقع الإنترنت والبرامج من فيروسات قد تضر أجهزتنا الآن بالبحث عن برامج خالية من الفيروسات، وليس ذلك فقط. قد يجد البعض صعوبة في الاحتفاظ بهذه الفيديوهات في جولاتهم لأنهم لا يعرفون طرق ووسائل التنزيل، والآن سنتعرف على بعض هذه الطرق والوسائل التي قد تفيدنا.

قم بتنزيل مقطع من YouTube على الهاتف المحمول

تحميل وتنزيل من مستعرض الإنترنت

من متصفح الإنترنت يمكننا الدخول إلى Google، ثم نكتب اسم الأغنية التي نريد الاحتفاظ بها، وعندما نضغط على الأغنية التي اخترناها، تظهر قائمة تقول أكمل استخدام الإجراء، وهذا يعني حيث نريد مشاهدة الأغنية، لكن لا نريد فقط مشاهدتها، نريد تنزيلها، لذلك نختار خيار الإنترنت أو أي متصفح إنترنت، ثم نذهب إلى رابط الأغنية ونضغط مرة واحدة حتى يتم تمييز الرابط باللون الأزرق نقوم بنقل الرابط حتى نصل إلى m.youtube.cc، نقوم بمسح النقطة والحرف m فقط، ونكتب في مكانه ss بعد ذلك نضغط go أو enter على الهاتف المحمول بعد أن يظهر ذلك صورة الأغنية التي نريدها، وتحت هذه الصورة يوجد مربعان مكتوبان في أحدهما الكلمة تم تنزيلها، والآخر هو التنسيق الذي نريد تنزيل الأغنية وتنزيلها بتنسيق mp3 و mp4 وما إلى ذلك. نريد التنزيل والتنزيل، ونضغط على زر التنزيل، ثم نذهب إلى المكان المخصص على الموبايل إلى downloa د لنتأكد من تنزيل الأغنية وتنزيلها.

تحميل وتنزيل باستخدام برنامج خاص

يتم تنزيل هذه البرامج من خلال تطبيقات تنزيل الهاتف المحمول، ويعد برنامج tube mate من أسهل برامج التنزيل وأشهرها على الإطلاق. نقوم بكتابة اسم الأغنية التي نريدها في المكان المخصص لتحميل وتنزيل الأغاني ويتم التنزيل وتنزيل الأغنية ومشاهدتها في أي وقت دون الاتصال بالإنترنت وأيضًا برنامج jdownloader مع هذا البرنامج يمكنك التحميل والتنزيل من اليوتيوب، مع إمكانية تحديد جودة الفيديو.