شركة سامسونج

اجتاحت سامسونج السوق العالمي للأجهزة الخلوية بأجهزتها عالية المواصفات من نواحٍ عديدة مثل حجم الشاشة ووضوحها، وسرعة المعالج، والتصميمات الحديثة والملفتة للنظر، والأسعار المعقولة والمنافسة لجميع الشركات المصنعة للأجهزة الخلوية الأخرى، وأهم شيء هو استخدامه لتقنية برمجية جديدة تسمى “Android”، وهي نظام تشغيل. تتمتع أجهزة اللمس الذكية بالعديد من الميزات مثل سهولة الاستخدام، ودعم معظم التطبيقات والبرامج والألعاب الإلكترونية، وتحديثات النظام الدورية التي تقدمها الشركة بعد كل فترة زمنية.

يجب أن نذكر هنا أن نظام Android الذي تستخدمه أجهزة Samsung من تصميم Google، لذلك نجد أن معظم البرامج الأساسية في نظام Android مرتبطة بخدمات Google مثل محرك البحث والخرائط ونظام الملاحة GPS و متجر التطبيقات. والحساب المرتبط بالبريد الإلكتروني لـ Google والمعروف باسم “gmail”.

لكي تتمكن من الاستمتاع بهذه الميزات على أجهزة Samsung، من الضروري إنشاء حسابك الخاص على “gmail”، وهو حسابك الذي يحددك أنت وجهازك المحمول، وهو مرتبط بجهات الاتصال المخزنة على جهاز Samsung الخاص بك. والصور والرسائل والبرامج وغيرها من المعلومات. حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ومن حيث متجر تطبيقات Google، فهي مرتبطة تمامًا بحسابك الخاص، لذا لا يمكن تنزيل أو تحديث أي تطبيق بدون هذا الحساب.

احذف حساب Samsung الخاص بك

بالنسبة لحذف حسابك، يجب عليك اتباع الطرق والخطوات التالية

  • أدخل قائمة الإعدادات في الصفحة الرئيسية أو في القائمة.
  • في قائمة الإعدادات توجد عناوين لأقسام الجهاز، ابحث عن قسم الحسابات في قائمة الإعدادات.
  • سترى عدة خيارات في قسم الحسابات للعديد من البرامج التي لديك حساب فيها، مثل حساب Facebook وحسابات أخرى. انقر فوق خيار “Google”، وبعد ذلك سيظهر عنوان البريد الإلكتروني لحسابك.
  • انقر فوق عنوان بريدك الإلكتروني من “gmail” الذي تريد حذفه، لتظهر لك عدة خيارات حول معلومات حسابك، مثل مزامنة الصور أو مزامنة رسائل البريد الإلكتروني وخيارات أخرى. في الجزء السفلي من شاشة الجهاز نجد خيار حذف الحساب أو مزامنة جميع الإعدادات. انقر فوق خيار حذف الحساب. عند الضغط عليه، تظهر رسالة تحتوي على معلومات تفيد بأن حذف الحساب سيؤدي إلى حذف جميع الرسائل والصور والأسماء والمعلومات الأخرى. عندما تختار تأكيد الحذف، سيحذف الجهاز حسابك.

باتباع هذه الطرق والخطوات القصيرة، يمكنك حذف الحساب نهائيًا، لكن يجب أن تعلم أنه لا توجد طريقة لإعادته بعد ذلك.