تردد قناة الإصلاح – قناة الإصلاح

ترددات قنوات الإصلاح الناطقة بلسان حركة الإصلاح الإسلامي التي أسسها الدكتور سعد الفقيه أحد أشهر المعارضين السعوديين، وهي امتداد للأنشطة الإصلاحية التي تتبنى فكر الشورى. إن تدهور الخدمات، وهشاشة القضاة، والتفكك الأخلاقي مرتبط بمبدأ الملكية الذي تتبعه العائلة المالكة.

وتأكيداً على أن التغيير السياسي والالتزام بالمشاورة والعدالة والشفافية وإقامة مشروع تنموي يستثمر الموارد البشرية والمادية الوفيرة في المملكة هو الأساس لبناء دولة قوية على أسس وثوابت دينية متينة.

قنوات الإصلاح

هناك عدة أسباب وراء تزايد البحث عن القنوات، وجذب الانتباه إليها، وجعلها محط أنظار المشاهدين السعوديين والعرب، وأهمها الجدل الذي أثير حولها بين الداعمين الذين يرون أنها تكشف ما الذي يراه. النظام الحاكم يفعل من حيث إجهاض محاولات التعبير عن رأي وفكر التيار المعارض وحجب رؤية الحقيقة وخصومها. يرون أنها تسعى لإثارة الفتنة وتشويه صورة الأسرة الحاكمة، لعرض محتواها ومعرفة حقيقة مساعيها، بالإضافة إلى تمتعها بعدة مزايا متنوعة، منها

ويعرض وسائل الإعلام السياسية والاجتماعية ذات الطابع المعارض والتوجهات القائمة على أهداف محددة وواضحة، وهي الترويج للإعلام المعارض، وتثقيف المجتمع، ودعم التيار المعاكس، وإعطائه الفرصة للتعبير عن رأيه، وتوفير قاعدة معلوماتية يسمح للمشاهد بتكوين رأي مستقل بعيدًا عن التضليل والتحيز الإعلامي الحكومي.

جرأتها في تقديم الأحداث والتظاهرات التي جرت في المملكة والتي لم تتمكن أي قناة إخبارية أخرى من بثها أو الحصول عليها، واهتمامها بالقضايا المهمة المطروحة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

التزامها بمعايير الجودة العالمية واستعمالها لأحدث المعدات والتقنيات وأفضل وأفضل أنظمة البث بجودة متنوعة بين أنظمة عالية الوضوح وأنظمة SD منتظمة لتزويد متابعيها باستقبال البث الخاص بها برؤية أوضح وأوضح، كل حسب النظام الذي يدعم الجهاز.

حرصها على نشر دعواتها وتحقيق أهدافها ورسالتها وتوسيع وسائل إعلامها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعدم سعيها للربحية، مما دفعها لبث محتواها من مقرها الرسمي في لندن مجانًا وبدون. التشفير عبر قمر صناعي موجود في مدار قريب من نايل سات.

اعتمدت في بدايتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها الوسيلة الأولى للتواصل مع معجبيها في جميع أنحاء العالم، وتسخير التطورات التكنولوجية والسمعية والبصرية لخدمة قضيتها وزيادة التفاعل الإيجابي والبناء بينها وبين متلقيها. وسائل الإعلام الخاصة بها من خلال إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وموقع على موقع يوتيوب.

إصلاح برامج القنوات

قدمت القنوات مجموعة من البرامج الإخبارية والحوارية والسياسية، منها

  • برنامج المشهد.
  • برنامج متميز.
  • برنامج الات.
  • برنامج خواطر رمضان.
  • برنامج الشريعة والحياة.

والعديد من الندوات والمحاضرات والمناقشات والتقارير الميدانية الشاملة والأنشطة والفعاليات والمواعظ والمواعظ الدينية ومناقشة قضايا عربية مهمة ولقاءات ومداخلات هاتفية مع شخصيات بارزة وتلقي الاستفسارات والرد عليها ومواكبة المستجدات في مختلف المجالات السياسية، المجالات الاقتصادية والدينية والثقافية والاجتماعية، وكل ما يهم أتباعها داخل المملكة والوطن العربي مما زاد من عدد الباحثين عن ترددات جديدة.

لذلك، وحرصًا من موقع kololk.com على توفير كافة احتياجات قرائه الكرام، بما في ذلك القنوات التلفزيونية وغيرها من الموضوعات المهمة ذات الانتماءات السياسية المختلفة ووجهات النظر، فإن الموقع سيقدم لكم ما يلي

ترددات قنوات الإصلاح 2023

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 10992 (v) 27500 عمودي 3/4

نأمل أن تتمكن من ضبط الترددات على أجهزة الاستقبال الخاصة بك والاستمتاع بمشاهدة القنوات. برجاء إبلاغنا إذا واجهتك أي صعوبة في إدخال الترددات لمساعدتك في التغلب عليها.