تردد قناة الدراما الجديد – تردد بث قناة الدراما الجديدة

تردد قناة الساعة الدراما الحديثة عبر موقع Kololk.com. تعتبر قناة الساعة من افضل وافضل وافضل افرع باقة قناة الساعة التي ظهرت مؤخرا على الساحة الفضائية واستحوذت على اهتمام شريحة كبيرة من الاسر المصرية والعربية بسبب عرض متميز ومتواصل لأحدث وأروع الأعمال الدرامية متعددة الجنسيات بدون فواصل. الإعلانات التي تسبب الملل والضيق في نفوس المشاهدين.

إقرأ أيضاً قناة دبي دبي دراما

قناة الساعة دراما ..

تتمتع القناة بمزايا متنوعة تعود إلى السبب الحقيقي وراء نجاحها في مصر والمنطقة العربية، على الرغم من بثها الأخير، ومنها

  • تختص بتقديم وسائط ترفيه اجتماعية هادفة تجمع بين المرح والتعليم، وتسهم في حل المشاكل والعيوب المجتمعية التي تواجه الأسرة العربية، وتلبي ميول واحتياجات أعداد هائلة من المشاهدين في الوطن العربي.
  • التزامها بالمبادئ والقيم الشرقية، والتزامها بسياسة إرضاء الذوق العام، ومراعاة الاحتراف والتقنية العالية، الأمر الذي ساعده اعتمادها على الضوابط والمعايير الدولية.
  • استخدام أحدث التقنيات وأفضل وأفضل وأنظمة البث بجودة مختلفة، بين أنظمة عالية الدقة وأنظمة SD العادية، لتزويد متلقي إشاراتها برؤية أوضح وأنقى، كل حسب النظام المدعوم. بجهازه.
  • سعيها لتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وزيادة قدرتها التنافسية من خلال الانتشار في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما دفعها للبث عبر القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير.

مسلسلات قناة دراما ..

قدمت مجموعة القنوات مجموعة من أجدد وأجمل وأفضل المسلسلات بفئاتها المختلفة ومنها

  • مسلسل زيبق بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، سحر الصايغ، ومجموعة أخرى من الفنانين.
  • مسلسل ابن حلال بطولة محمد رمضان، حلا فاخر، وفاء عامر، محمود الجندي، ريهام سعيد، أحمد فؤاد سليم، محسن منصور، وعدد من النجوم الآخرين.
  • مسلسل الأسطورة بطولة محمد رمضان، مي عمر، روجينا، ريم مصطفى، فردوس عبد الحميد، ياسمين صبري، ومجموعة كبيرة من الممثلين.
  • مسلسل كفر دلهب بطولة يوسف الشريف، محمد رياض، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، سحر الصايغ، صفاء الطوخي، وعدد كبير من الفنانين.
  • مسلسل طاقت القدر بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزي وسحر الصايغ وحجاج عبد العظيم وإدوارد وإيهاب فهمي، وطاقم مكون من أبرز الممثلين.
  • مسلسل “سلسلة الدم” 3 بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، علا غانم، أحمد سعيد عبد الغني، رندة البحيري، منة الفضالي، ومجموعة ألمع النجوم.

كما تقدم المزيد من البرامج الترفيهية والمسلسلات المدبلجة المصرية والسورية والتركية، والتي تحظى بقبول وتقدير واسعين من قبل جمهور الدراما، مما جعلها محط إعجاب مشاهدي التليفزيون في الوطن العربي، الذين ازداد عددهم ورغباتهم في الحصول عليها. تردداتهم الجديدة خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك وما هو معروف عن القناة المتخصصة في تقديم أعمال فنية من السباق الرمضاني في تقديم المسلسلات الحصرية والمتميزة.

وتأتي ضمن المحطات التليفزيونية المفضلة لمحبي الدراما المصرية والعربية، والتي يحرص عدد كبير من متابعي المسلسلات الحديثة والقديمة على امتلاكها والاستمتاع بعروضها الراقية. لذلك، وسعي موقع kololk.com المستمر لتوفير متطلبات قرائه الكرام من حيث الترددات وغيرها من الموضوعات المهمة، يقدم لك الموقع ما يلي

تردد إشارة قناة الساعة دراما 2023.

ترددات القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12562 (v) 27500 عمودي 3/4

إذا واجهتك أي مشاكل وعيوب وعيوب أثناء إعداد إعدادات التردد السابقة على أجهزة مختلفة، فسننتظر تعليقاتك واستفساراتك.