برنامج CyberLink PowerDirector من أفضل برامج إنتاج الفيديو والأفلام وإخراجها وتحريرها بطريقة رائعة وجديدة. باستخدام هذا البرنامج المسمى CyberLink PowerDirector، يمكنك إنشاء أفلام من صورك وأفلامك المنزلية التي تعرضها أمام عائلتك وأصدقائك وعرضها على الإنترنت وعلى YouTube وغيرها .. من مشغلات مثل YouTube و iPod و PSPs، أقراص DVD و Blu-ray و AVCHD ..

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء .. إنشاء أفلام نادرة واحترافية باستخدام أدوات تحرير الفيديو القوية، وتحسين جودة وجودة الفيديو، وتأثيرات كثيرة على الفيديو، وكتابة الشعارات، والعناوين، وأكثر من ذلك بكثير .. برنامج به حقًا قدرات خارقة من موقع الإسكندرية فقط وحاز على العديد من الجوائز في مجاله.

تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

حجم البرنامج 870 ميجا بايت

الآن أقدم لكم البرنامج الأول في عالم المونتاج الاحترافي بإصدار خاص وحصري والذي طورته شركة Corel ليكون أسهل وأفضل وأفضل وأكثر إمتاعًا وأروع من الإصدارات السابقة وهو يدعم أكثر من 25 تنسيقات جديدة لم تكن مدعومة بالإصدارات السابقة والتي أصبحت سهلة الاستخدام للبرنامج ويمكن لأي شخص العمل عليها دون علم مسبق به وأقدمه لكم باللغة العربية ليتمكن الجميع من الاستفادة منه وخاصة نحن العرب. . يحتوي هذا الإصدار على أكثر من 40 مؤثرًا ونتائج انتقالية جديدة ويحتوي على أكثر من 30 مؤثرًا حركيًا ونتائج للكتابة ويحتوي على أكثر من 15 فلتر فيديو مع إمكانية تعديل المرشحات ويتضمن هذا الإصدار 6 مسارات طبقة لتتمكن من تحرير 6 مقاطع في في نفس الوقت وأكثر من ذلك بكثير

أريكم جزءًا جزئيًا من التنسيقات التي يدعمها هذا الإصدار الرائع

DAT و MPEG2 و MPEG3 و VCD و SVCD و DVD و DVDX و DIVX و HD و HDVD و MP3 و WAV والمزيد

الصيغ التي لم تكن موجودة في الإصدار السابق

3GP، MP4، TS، 3GP (LAYER2)، OGG، ACC، ATC، ATF.

والكثير الكثير…

يقوم البرنامج بتحرير الفيديو وإخراج الصوت والعديد والعديد من المزايا التي يمكنك اكتشافها بنفسك. البرنامج من شركة سوني العملاقة. برنامج يعتبر من عمالقة برامج الفيديو … أضف إلى أفلامك شخصيتك الشخصية …. قم بتعديل أفلامك بنفسك وأضف إليها آلاف المؤثرات والمشاهد الرائعة انتقالات رائعة بين الصور وتعديلات الألوان. لديك أفلام مظلمة يمكنك تحريرها وتعديلها باستخدام هذا البرنامج بكل سهولة.

هل لديك مقطع فيديو وتريد إخفاء علامته ووضع علامة على علامتك نعم يمكنك بسهولة مع هذا البرنامج الاحترافي في مجال الفيديو ..

يتمتع برنامج Sony Vegas الإصدار القوي والجديد بالعديد من المزايا التي تجعله أحد البرامج الاحترافية في مجال تحرير الفيديو …..

لن تتخلى عن هذا البرنامج عند استخدامه. برنامج رائع يستحق التجربة بالتأكيد لكل من يريد أن يصبح محترفًا في تحرير الفيديو وإخراجها.

يتضمن البرنامج العديد من التنسيقات لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد والألعاب الرياضية والمناسبات الخاصة الأخرى. يشتمل البرنامج على قوائم وحركات متعددة وأزرار ويدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت. البرنامج يتضمن مؤثرات رائعة جدا للتنقل بين المشاهد. في البرنامج، يمكنك استيراد تنسيقات فلاش SWF، ويمكنك تسجيل الصوت وإضافة تأثيرات رائعة.

هذا البرنامج الفريد يجعلك تصنع الفيديو الذي تحلم به. كل ما يمكنك فعله في عقلك وكل ما تريد أن تضعه في يدك. الآن في هذا البرنامج، تخيل أنه يمكنك وضع الفلاش في مقاطع الفيديو! يمكنك أيضًا وضع صور مقصوصة أو قص مقطع فيديو ووضعه على فيديو آخر!

قال أحد المجربين هذا البرنامج إلى 500 مقطع فيديو في فيديو واحد! أيضا، في هذا البرنامج سوف تجد الكثير من التأثير .. ويمكنك التحكم فيه من قبل أي شخص يمكنه اللعب في الأضواء وحركات التأثير! أيضًا، يمكنك حمل الفيديو بين يديك، أو تكبيره كما تريد، أو جعله مقلوبًا أو قلبه!

كما أن لديها القدرة على قص مقاطع الفيديو ولصقها وتعيين خلفية وأشياء أخرى كثيرة.

في هذا البرنامج الخاص، يمكنك أيضًا التحكم في الأصوات وإنشاء مزيج موسيقي خاص بك، أو العزف على مستوى الأصوات أو دمجها! ويمكنك أيضًا الترجمة باستخدام هذا البرنامج .. له تأثيرات عديدة على السطور، ويمكنك أيضًا الكتابة بأشكال مختلفة من السطور لما هو موجود في جهازك، ومن الممكن أيضًا وضع مواد! ما تستخدمه في الفوتوشوب يمكن أن يضع المواد الخام ويجعلها مؤثرة لمقاطع الفيديو !!

كما أن هناك العديد من الأشياء المميزة في هذا البرنامج الجبار

ومن مميزاته أنه لا ينسى شيئًا مما صممه إذا أعاد الجهاز تشغيل نفسه أو حدث خطأ فيه حتى تلاحظ عند فتحه ستجده في الأسفل يحمل شيئًا! ويسترجع آخر شيء صممته حتى لا يضيع منك! أعلم أن هناك مزايا أخرى لم أذكرها لأنها حقًا لا نهاية لها من التميز