هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي المتميزة، وقد حظي الموقع باهتمام وصدى كبيرين مؤخرًا وحظي بإعجاب الكثير من الأشخاص وخاصة فئة المراهقين، لذا فإن مبدأ موقع Ask يقوم على سؤال الأشخاص الذين لديهم حساب في نموذج مجهول، ويصل السؤال لصاحب الحساب بدون اسم ويرد عليه، فيكون السؤال بصيغة مجهول السمة التي جعلت موقع Ask مشهورًا وواسع الانتشار.

من خلال موقع Ask يمكنك طرح الأسئلة التي لطالما كانت في ذهنك، والحصول على رد بطريقة أنيقة لا تزعج أي من الأطراف، كما أن موقع Ask تجاوز ذلك، حيث توجد حسابات لمشاهير ومواقع التواصل الاجتماعي. وشخصيات دينية تقدم النصح والمشورة للناس وتجيب على بعض الأسئلة المحرجة التي لا يمكن الإجابة عليها اسألها مباشرة.

يمكنك فتح موقع التواصل الاجتماعي Askfm عبر الإنترنت عبر العنوان www.askfm.com، وإذا كنت صاحب حساب على هذا الموقع يمكنك تحميل وتنزيل الموقع مباشرة من خلال المتجر الإلكتروني على هاتفك المحمول و الأجهزة الإلكترونية والبدء في استخدامها.

يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال بريدك الإلكتروني، ثم تفتح موقع Ask ثم تختار إنشاء حساب، والبدء في إنشائه عن طريق كتابة اسمك وبعض المعلومات عنك، ويمكنك ربط حسابك على Ask مع الآخرين مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter والمواقع الأخرى، وابدأ في مشاركة حسابك وإجاباتك على مواقع أخرى لمساعدة الأشخاص في الوصول إلى ملفك الشخصي وقراءة إجاباتك.

خصوصية موقع Ask

يحمي موقع Ask خصوصيتك من خلال عدم إظهار اسمك في السؤال في حالة اختيارك للسؤال مجهول الهوية. في الماضي، أعطى Ask الحق لأي شخص أن يسأل عن طريق فتح الموقع فقط، ولكن بسبب الحوادث التي حدثت، مثل انتحار بعض الأشخاص والتدابير الأمنية، أصبحت قدرتك على السؤال مرتبطة بحيازتك الحساب مع الاحتفاظ بخاصية السؤال المجهول.

بعد إنشاء حسابك، تبدأ في البحث عن الأشخاص الذين تريد متابعتهم وتبدأ في تلقي الأسئلة أيضًا.

في حالة رغبتك في التخلص من حسابك على موقع ما وحذفه، يمكنك القيام بذلك باتباع الطرق والخطوات التالية

  • افتح حساب ASC الخاص بك.
  • من خيار الإعدادات المتاح في قائمة الخيارات أسفل شريط العناوين، يجب عليك اختيار خيار تعطيل الحساب الموجود في الجزء السفلي من الشاشة.
  • يتأكد موقع Ask بعد ذلك من أنك تريد إغلاق حسابك من خلال السؤال المطروح، وإذا كنت تريد حقًا إغلاقه، فأنت تؤكد مرة أخرى.
  • يقوم موقع Ask بإغلاق حسابك، ولا يمكن لأي شخص أن يسألك أو يرى حسابك الشخصي ما لم تقم بإعادة تنشيطه.