في الوقت الحاضر، تنتشر الهواتف الذكية أو ما يعرف بـ “الهواتف الذكية”، حيث يمكننا أن نرى تقريبًا وجودها في كل مكان، ونشهد تقريبًا كل شخص يحمل أحد هذه الأنواع من الهواتف. مع انتشار الهواتف الذكية، انتشرت التطبيقات المختلفة معها، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق WhatsApp الذي يتيح للمستخدمين التحدث في شكل رسائل عبر اتصال بالإنترنت، ويوجد تطبيق Viber الذي يتيح للمستخدمين التحدث في شكل من أشكال المكالمات الهاتفية عبر الإنترنت.

من بين هذه التطبيقات الجديدة تطبيق Tango. دعونا، أعزائي القراء، نتعرف في هذه المقالة على تطبيق Tango، وكيف يمكن استخدامه، وخصائصه.

تطبيق Tango Tango هو تطبيق للهواتف الذكية تم تنشيطه بواسطة Tango me ويشكل أداة اتصال بين العديد من المناطق. في عام 2009، تم تطوير ميزة مكالمات الفيديو حيث يمكن للمستخدمين التحدث ورؤية بعضهم البعض في نفس الوقت.

حتى مارس 2014، وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أكثر من 200 مليون مستخدم، ويعتبر من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها من قبل مستخدمي أجهزة Android.

خلفية تاريخية عن التطبيق تم تأسيس Tango في كاليفورنيا في عام 2009. مؤسس الشركة يدعى Yuri Raz و Eric Seaton، الذي يمتلك حاليًا مكتب التكنولوجيا.

تم جلب رأس مال الشركة من مجموعة من المستثمرين. تم إجراء جولة تمويل في مارس 2014 بقيمة 280 مليون دولار من قبل مؤسس ياهو وبعض المستثمرين. وفي مارس 2014 تم توظيف أكثر من 160 موظفًا، ولدى الشركة مكتب في عدة مدن منها بكين في الصين وولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

خصائص التطبيق

  • تطبيق Tango مجاني ويمكن تنزيله بسهولة شديدة من App Store

متوفر على أجهزة Android و Apple.

  • ويحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت حتى يتمكن المستخدمون من استخدامه أينما كان

قم بالاتصال عبر Wi-Fi أو 3G.

  • يمكنك من خلال التطبيق إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية.
  • يتيح التطبيق أيضًا إجراء مكالمات الفيديو، حيث يوفر الفرصة للمستخدمين

يرون بعضهم البعض أثناء المكالمة.

  • يمكن إرسال طلبات الصداقة من خلال التطبيق.
  • شعار التطبيق عبارة عن حرف T أبيض بخلفية حمراء.
  • تطبيق Tango متوفر بـ 14 لغة، من بينها العربية والصينية والتركية.