الفيسبوك هو واحد من أكبر وأنجح مواقع التواصل الاجتماعي. يتزايد عدد مستخدمي الموقع منذ إطلاقه على شبكة الويب العالمية. من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب، سيتمكن المستخدم من إضافة أصدقاء ومتابعة أخبارهم وإرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو بينهم. قم بإجراء مكالمات فيديو أو صوتية، عن طريق تنزيل وتنزيل تطبيق Facebook Messenger.

يسمح الموقع بإنشاء صفحات خاصة أو عامة في مختلف المجالات، مثل صفحات الترفيه، وصفحات الشركات العالمية، أو الصفحات الفنية. )، أو زيادة عدد المتابعين لهذه الصفحة (متابعة)، حتى تصل المنشورات وآخر التحديثات التي يقوم بها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي Facebook، وبالضغط على متابعة سيزداد عدد المتابعين، بدون زيادة عدد الأصدقاء، حيث أن عدد الأصدقاء محدود بينما عدد المتابعين غير محدود.

أحد آخر التحديثات التي أجرتها الشركة هو تحديث زر المتابعة ؛ حيث يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان يريد المتابعة فقط بالضغط على (متابعة) حيث ستظهر التحديثات بشكل عام مع تحديثات باقي الأصدقاء على الصفحة الرئيسية، أو المتابعة مع مشاهدة التحديثات التي يقوم بها الشخص الذي تقوم به تريد المتابعة في البداية على الصفحة الرئيسية، من خلال الضغط (انظر أولاً).

  • كتابة تحديث في الحالة الخاصة على الحساب الشخصي لتطلب من الأصدقاء الموجودين في قائمة أصدقائك أن يتابعوك، عن طريق الدخول إلى صفحتك الشخصية، والضغط على كلمة (متابعة) في الشريط الموجود أسفل صورة الملف الشخصي، بحيث تكون كافة التحديثات التي تجعلها على الصفحة الرئيسية للموقع تصل إليهم.
  • يمكن زيادة عدد المتابعين من غير الأصدقاء عن طريق نسخ رابط صفحتك الشخصية، ولصقه على عدد من الصفحات العامة، ومطالبة المشتركين في هذه الصفحات بمتابعتك.
  • تحديث الحالة؛ بحيث تتم صياغته بسلاسة وبشكل صحيح، ويتعامل مع موضوع معين، سواء كانت مواضيع اجتماعية، أو روح الدعابة، أو سياسية، أو موضوعات أخرى تشد الانتباه، أو عن طريق تحميل وتنزيل صور ملفتة للانتباه، مما يدفع العديد من أصدقائك لمشاركة هذا. التحديث على صفحاتهم الخاصة، وبالتالي سيتابعك أصدقاؤهم بالضغط على كلمة (متابعة)، للاطلاع على آخر التحديثات الخاصة بك، دون النقر فوق إضافة صديق.
  • من خلال تسجيل الدخول أو الاشتراك في المتابعين غير الوهميين، تزيد مواقع الويب، مثل http//auto-follower.ml.