شبكة الانترنت

لقد أصبحنا نعيش في عالم يعتمد كليًا على شبكة الويب العالمية في معظم جوانب حياته، وبسببه أصبح العالم قرية صغيرة مفتوحة لبعضها البعض، حيث يمكن لكل شخص يعيش في شمال الكرة الأرضية التواصل مع شخص يعيش في جنوبها، ويمكن للناس في الشرق أن يعرفوا كل شيء عن طريقة الحياة في الغرب.

أصبح من الممكن معرفة المعلومات التي نريدها عن أي دولة، أو مؤسسة تعليمية، أو شركات تجارية، أو اختراعات، وما إلى ذلك، حتى لو كانت موجودة في مكان يبعد عنا آلاف أو حتى ملايين الأميال، وكل هذا له أصبح ممكنًا دون أي تكاليف مادية كبيرة وبدون وقت وجهد كبيرين، وذلك عندما نكون في منازلنا بعيدًا عن المنزل. طريقة الإنترنت.

وسائل التواصل الاجتماعي

هي مجموعة مواقع مرتبطة بالإنترنت غزت العالم في السنوات الأخيرة وجعلت التواصل والتفاعل مع الآخرين أسهل بكثير.

موقع الفيسبوك

من أشهر المواقع وأكثرها استخدامًا هو موقع Facebook الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم، حيث يوفر Facebook العديد من الميزات والخدمات ويتميز بسهولة الاستخدام، وهذا ما جعله يفضله العديد من المستخدمين.

من خلال موقع الفيسبوك يمكننا التواصل مع الآخرين والتحدث معهم والتفاعل مع صورهم والكلمات التي يكتبونها على هذا الموقع، ولكن الأهم هو القدرة على التواصل مع العديد من المؤسسات سواء التعليمية أو الاقتصادية أو التطوعية، حسابات اجتماعية، إلخ. في هذا الموقع، مما يجعل عملية الحصول على معلومات عنها سهلة وبسيطة.

قم بإنشاء حساب على Facebook

يعد إنشاء حساب على Facebook أمرًا سهلاً وبسيطًا، ويتم ذلك باتباع مجموعة من الأساليب والخطوات، وهي

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Facebook، حيث سترى صفحة التسجيل على هذا الموقع.
  • انقر فوق زر التسجيل.
  • أدخل البيانات المطلوبة في المساحة المتوفرة، وهي بيانات الاسم الأول والأخير.
  • أدخل بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك واختر كلمة المرور لهذا الموقع.
  • أكمل البيانات المطلوبة وهي تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة والجنس.
  • انقر فوق زر التسجيل.
  • ينقلك الموقع إلى صفحتك، حيث يمكنك اختيار صورة شخصية، وملء البيانات المتبقية من مكان العمل، والدراسة، والإقامة، وما إلى ذلك، والتي يمكنك تغييرها في وقت لاحق.

ملاحظة الخطوة الأخيرة هي تأكيد حسابك من خلال الرابط الذي يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني أو من خلال الرمز الذي يتم إرساله إلى هاتفك على شكل رسالة نصية.