ظهرت مؤخرًا العديد من المواقع التي تمكن الأشخاص من التواصل مع بعضهم البعض، ومن أهم هذه المواقع موقع Facebook الذي لاقى إقبالًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت، نظرًا لما يتمتع به من ميزات عالية وسهولة في الاستخدام، وهو متاح للجميع مجموعات دون التقيد بمجموعة معينة. من الأشخاص، وأصبح جزءًا أساسيًا من الحياة ؛ لأنه يدخل كل مجالات الحياة دون استثناء.

مزاياه

من الأمور التي أدت إلى زيادة الطلب على الفيس بوك إمكانية التسجيل فيه بسهولة وفي غضون فترة قياسية ووقت قصير. المعلومات الشخصية للمستخدم مثل الاسم الشخصي والعمر وتاريخ الميلاد وغيرها من المعلومات الشخصية، و Facebook يتميز بأنه خدمة مجانية ومتاحة للجميع، دون فرض أي رسوم إضافية عليها، ويمكّن المستخدم من الحصول على المعلومات يريد بسهولة وفي وقت أقل، لأنه يفتح أمامه المجال للتعرف على ثقافات وحضارات جديدة.

طرق وخطوات نقل الملفات

يتيح Facebook للمستخدم تحميل وتنزيل صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به ومشاركتها مع أصدقائه على Facebook. كما يسمح بنقل الملفات وإرسالها من خلاله إلى مستخدم آخر على Facebook. هناك الكثير ممن لا يعرفون كيفية نقل الملفات التي يريدونها، لذلك سنعرض الطرق والخطوات التي يجب اتباعها. ما يجب القيام به لنقل هذه الملفات

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Facebook الرسمي من خلال متصفح الويب.
  • قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي، عن طريق إضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين به، وكتابتهما في المساحة المتوفرة.
  • أدخل الصفحة الشخصية للصديق الذي تريد إرسال الملف إليه ونقله، ثم أدخل الرسالة الخاصة.
  • في الرسالة، هناك عدة خيارات، بما في ذلك كتابة رسالة، وتسجيل صوت، وإدخال رمز، والتقاط صورة، وإدخال المستخدم أو تصويره. بالضغط على إدراج ملف، تظهر عدة ملفات للمستخدم، ويختار الملف الذي يريده، ثم يضغط على إرسال. بهذه الطريقة، يتم إرسال الملف إلى الشخص المطلوب.

اضف اصدقاء

من خلال الحساب يمكن للمستخدم إضافة أي شخص يريد التواصل معه، وعملية الإضافة ليست صعبة. بل يقوم المستخدم بالبحث عن الشخص الذي يريد إضافته، ثم يدخل صفحته الرئيسية، وينقر على خيار إضافة صديق، وبهذه الطريقة يكون الشخص قد طلب صداقة لمن يريد، وينتظر قبوله. هذا الطلب لتتمكن من التواصل والاتصال به.