تحميل وتنزيل مجانا

هناك الكثير والكثير وهذه البرامج والتطبيقات المجانية متوفرة للكمبيوتر، لكن معظمها لا يزال مجهولاً لمعظم المستخدمين، وإذا سمعوا عنها وعرفوا بمميزاتها، لكانوا قد سارعوا إلى تنزيلها على الفور لجنيها. الفوائد التي لا تعد ولا تحصى من خلالهم سنتحدث هنا عن بعض هذه البرامج الرائعة المفيدة للحصول على أداء أفضل وأفضل وأكثر متعة في استخدام الكمبيوتر.

– برنامج Wise Data Recovery، وهو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة، Wise Data Recovery، وهو تطبيق مجاني يساعدك بشكل فعال في استرداد واستعادة وإحياء البيانات والمعلومات والملفات المحذوفة من القرص الصلب والقرص الصلب وهذا البرنامج كما يمكنك من استرجاع الملفات والمعلومات والبيانات المحذوفة من فلاشة ديسك او من كارت ميموري او كارت ميموري وفي نفس الوقت يمكنك استرجاع انواع مختلفة من الملفات المحذوفة بالخطأ كإحياء واسترجاع واستعادة المحذوفة الهامة الصور، واستعادة الأفلام والوثائق والمعلومات المهمة التي تم حذفها من جهازك عن طريق الخطأ أو الحذف أو بسبب الفيروسات المختلفة، ستجد أن برنامج Whis Data Recovery له واجهة سهلة ومرنة في الاستخدام يمكنك من خلالها بسهولة تحقق من القرص الصلب واكتشف جميع الملفات المحذوفة واسترجع روحها واسترجعها مرة أخرى لتعمل وتظهر مرة أخرى، يجب أن تعلم أن عملية حذف الملفات من القرص الصلب ك لا يتم تنفيذ ملفاتك بطريقة حقيقية وفعلية، ولكنها في الواقع تظل – أي تلك الملفات المحذوفة – مخزنة ومحفوظة على القرص الصلب، مما يتيح لك القيام بكل شيء مرة أخرى. استرجعها باستخدام هذا البرنامج لاستعادة جميع الصور وجميع البرامج وجميع الأفلام ومقاطع الفيديو، وكذلك استعادة واستعادة جميع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك من جميع وحدات التخزين الخارجية الخاصة بك.

هناك العديد من المستخدمين وللأسف بالنسبة لهم يتعرضون لحذف الملفات المهمة لهم عن طريق الخطأ والسهو كما أشرنا أو بسبب الملفات الضارة – الفيروسات – التي تقوم بمسح وإتلاف الملفات المحفوظة على القرص الصلب، والآن يمكن للجميع استرجاعها واستعادتها جميعًا بكل سهولة ويسر، ويمكن استخدامها البرنامج لأي شخص لديه بطاقة ذاكرة لهاتف محمول أو كاميرا، وهذا البرنامج المذهل مجاني كما ذكرنا أعلاه في بداية حديثنا.

Wise Care 365 Free هو برنامج مجاني رائع متعدد الوظائف متخصص في تسريع وتحسين أداء النظام. إنه تطبيق مجاني يوفر للجميع رعاية فعالة لنظام التشغيل Windows بالإضافة إلى تسريع أداء الكمبيوتر. يمكنك من خلاله صيانة النظام وإصلاح أخطاء تسجيل الويندوز. وبالمثل، يمكنك أيضًا تنظيف جهازك وحماية خصوصيتك، وبعد استخدام هذا البرنامج لن تشعر بأي تباطؤ في أداء جهازك الذي تملكه، بل على العكس ستشعر بسرعة هائلة في أدائه. جنرال لواء.

– وهناك برنامج تحويل الفيديو والأفلام المذهل المسمى Free Make Video Converter، وهو تطبيق وبرنامج مجاني يساعدك في تحويل أي من مقاطع الفيديو والصوت، كما سيمكنك من تحويل جميع الأفلام إلى عدة التنسيقات والأشكال والأنواع، مثل تحويل الفيديو، على سبيل المثال، إلى تنسيق MP4 أو MPG، وتنسيقات أخرى.

هذا برنامج سهل ورائع في نفس الوقت، وله واجهة سهلة ومرنة وواضحة يمكنك من خلالها أيضًا فصل الصوت عن الفيديو وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق MP3 في بضع ثوان.