يعد موقع Facebook من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشارًا على الإطلاق في العالم، لذلك يتواصل جميع الأشخاص عبر الإنترنت باستخدام هذا الموقع، فقد انتشر في غضون سنوات قليلة ولديه ملايين المستخدمين على هذا الموقع، وهو مشهور لدى الكثيرين على الرغم من ظهور المزيد من مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت لكنها لم تنجح كما نجح موقع فيسبوك، فهو الأقرب إلى الكثير، حيث أنه سهل الاستخدام، ويسهل عملية التواصل بين الناس، والآن سنذكر لكم طرق وخطوات دخول الفيس بوك وطريقة التعامل معه.

طرق وخطوات تسجيل الدخول إلى Facebook

1. افتح متصفح الإنترنت الخاص بك، مثل Google Chrome أو أي شيء آخر.

2. ضع موقع Facebook في حقل الموقع في المتصفح، واكتبه كما تعلم ما هو www.facebook.com.

3. عند فتح الموقع، نلاحظ ظهور حقلي دخول لكي تدخل إلى الموقع، ويجب عليك وضع البريد الإلكتروني لحسابك في حقل الإدخال الأول، ووضع كلمة المرور في حقل الإدخال الآخر.

4. اختر أمر تسجيل الدخول لتتمكن من الوصول إلى الحساب.

وبالتالي، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Facebook، ولكن إذا لم يكن لديك حساب على Facebook وترغب في إنشاء حساب جديد، فما عليك سوى اتباع الطرق والخطوات التالية

طرق وخطوات إنشاء حساب فيسبوك

1. افتح متصفح الإنترنت الخاص بك، مثل Google Chrome أو أي شيء آخر.

2. ضع موقع Facebook في حقل الموقع في المتصفح، واكتبه كما تعلم ما هو www.facebook.com.

3. عند فتح الموقع، يظهر حقلا إدخال، بجانب أمر تسجيل الدخول، لتتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب، وفي الجزء السفلي من الشاشة، يوجد أكثر من حقل إدخال لتتمكن من إنشاء حقل جديد الحساب.

4. يجب إدخال الاسم الأول والاسم الأخير، ويجب كتابة البريد الإلكتروني ثم إعادة كتابته، ويجب ملاحظة أنه لا يجب استخدام هذا البريد الإلكتروني في أي حساب آخر على Facebook، ثم كتابة كلمة المرور واختيار أمر إنشاء الحساب.

وبالتالي، تمكنا من إنشاء حساب جديد على Facebook وذكرنا كيف يمكنك القيام بهذا الحساب. يسهل التعامل مع هذا الموقع واستخدامه وربطك بأي شخص بغض النظر عن مكانه وفي أي وقت، ويجمع الملايين من الأشخاص معًا، ويجعلهم يشاركون معًا مشاعرهم وآرائهم وأخبارهم، حيث تمكنا من خلاله من التواصل مع كثير من الناس الذين كان من المستحيل التواصل معهم، أصبح من خلال البعيد أقرب من القريب.