كيفية تغيير كلمة المرور على Facebook

يعد موقع Facebook من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتسع انتشاره في جميع أنحاء العالم، حيث يجمع ملايين الأشخاص في موقع واحد، وأصبح أشهر موقع للتعارف وتبادل الأحاديث والمعلومات والأسرار الشخصية، لذلك أصبحوا أصدقاء مع أشخاص في العديد من البلدان، ويتبادلون الآراء والمناقشات حول مواضيع لها تأثير واضح على المجتمعات، ويقوم فيسبوك بجعل كل فرد صفحة شخصية خاصة به، حيث يضع معلوماته الشخصية وصوره عليها، ويعرض صورته الشخصية. الحالات والآراء والأفكار التي تهمه، فيتبادلها مع أصدقائه المتواجدين معه على الفيسبوك.

ونظرًا لتوسع وانتشار هذا الموقع، فالكثير من الناس يستخدمونه لتشويه سمعة بعض الأشخاص أو مضايقتهم من خلاله، لذا فإن كلمة المرور الخاصة بالصفحة هي ما قد يحميك من استغلال هؤلاء الأشخاص، لذا فمن الأفضل والأفضل أن ضع كلمة مرور يصعب تخمينها، وليس من السهل على أي شخص اكتشافها، حتى لا يتمكن من استغلال Facebook الخاص بك، ويجب تغيير كلمة المرور باستمرار وفي غضون فترات زمنية قليلة، ولكي يتمكن من ذلك تعرف على كيفية تغيير كلمة المرور على Facebook، يجب عليك اتباع الطرق والخطوات التي سنذكرها.

طرق وخطوات كلمة المرور للفيس بوك

1. اختر (SETTING) الإعدادات.

2. من خلال الإعدادات نذهب إلى إعدادات الحساب.

3. نختار كلمة (كلمة المرور).

4. نختار الأمر EDIT.

5. نضع كلمة المرور القديمة.

6. ثم ضع كلمة المرور الجديدة.

7. ونعيد كتابته مرة أخرى.

8. ثم نختار أمر حفظ التغييرات.

وهكذا قمنا بتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك على فيسبوك، وكما ذكرنا، لكي تتمكن من حفظ معلوماتك الخاصة وحسابك، يجب عليك الحفاظ على سرية كلمة المرور وعدم إعطائها لأي شخص، حتى لو كانت واحدة. من أعز أصدقائك، فقد يحاول استغلالك بطريقة ما، لأن هذا الحساب هو حسابك ويبرز شخصيتك، حيث أن هناك العديد من الأشخاص يحاولون اختراق الحسابات لمعرفة كلمات المرور والعبارات الخاصة بالأفراد، خاصة من خلال معرفة البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى حسابك، هناك العديد من البرامج والمواقع التي تستخدم البريد الإلكتروني لسحب كلمات المرور والعبارات كما ذكرنا، وبالتالي فهي تستغل صفحات كثيرة لذلك ننصحك بالاحتفاظ بموقعك الإلكتروني. – سرية البريد الإلكتروني أيضًا، لضمان حماية صفحتك الشخصية على.